• ×

03:08 صباحًا , الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021

قائمة

الصقعبي ينفذ برنامج التطوير المعرفي لمعلمي التربية البدنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإشراف التربوي ـ محمد النزهان 
نفذ رئيس قسم التربية البدنية الأستاذ: أحمد بن زيد الصقعبي في مركز التدريب التربوي يوم الثلاثاء الموافق 9 / 1 / 1440 هـ برنامجاً تدريبياً بعنوان (التطوير المعرفي لمعلمي التربية البدنية) للوقوف على احتياجات المعلمين في جوانب التطوير المعرفي. حيث اشتمل البرنامج محاور رئيسية: محور تدريب المعلمين، ويشمل برنامج إدارة وقياس برامج الرياضة المدرسية, ومحور تدريب المعلمين، ويشمل برنامج إدارة برامج الرياضة المدرسية - برنامج التطبيقات التدريسية -برنامج تطبيقات منهج التربية البدنية الملائم للنمو والتطور البدني.
وقد حث الصقعبي المعلمين على تطبيق علوم الحركة والنشاط البدني في التربية البدنية، والتأكيد على دور معلم التربية البدنية تجاه تفعيل التربية البدنية ومناشطها المختلفة، الذي سيكون لها الأثر الكبير على أبنائنا الطلبة، من خلال تأهيل الطلاب وتطويرهم بأسلوب ومنهجية علمية تضمن إيصال الفائدة لأكبر شريحة ممكنة من الطلاب.
ويعد البرنامج التدريبي للتطوير المعرفي للمعلمي التربية البدنية من أبرز برامج الاستراتيجية الوطنية لتطوير الرياضة المدرسية وأكثرها شمولية، وأكد الصقعبي في نهاية البرنامج على أن تسهم مثل هذه البرامج في رفع كفاءة معلمي التربية البدنية، بما يعود بالنفع على أبنائنا الطلبة ويعزز معارفهم ومهاراتهم الرياضية والصحية واتجاهاتهم تجاه ممارسة النشاط الرياضي السليم.

image

image

image

image
 0  0  624
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:08 صباحًا الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021.