• ×

02:18 صباحًا , الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021

قائمة

متابعة سير العملية التعليمية في الفصل الصيفي للبنات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي ـــ فيصل المهنا: 
ضمن إطار المتابعة المستمرة لأعضاء لجنة الفصل الصيفي الإشرافية، والممثلة بشؤون تعليم البنات في محافظتي حوطة بني تميم والحريق. تقوم المشرفات التربويات بالزيارات الميدانية للفصل الصيفي في الثانوية الأولى للمقررات، للوقوف على سير العملية التعليمية والتربوية، والمتابعة المباشرة.
حيث قامت مشرفة التوجيه والإرشاد الأستاذة: شماء التميمي، بزيارة الفصل الصيفي في الثانوية الأولى للمقررات، والتقت بقائدة المدرسة، وبحثت معها العملية التعليمية والتربوية خلال الفصل الصيفي، كما التقت التميمي بالمرشدة الطلابية بالمدرسة، ووقفت على تفعيل خطة الإرشاد ومتابعة الطالبات وتشجيعهن.
وفي وقت آخر قامت مشرفة القيادة المدرسية الأستاذة: نورة التميمي بزيارة المدرسة، حيث جرى خلال الزيارة الوقوف على البيئة المدرسية، ومتابعة سجلات الفصل الصيفي، وتفقد احتياجات الطالبات، ومتابعة سير العملية التعليمية، والسجلات الإدارية، كما تم الاجتماع بإدارة المدرسة لمناقشة مستجدات العمل، من أجل تقديم ما يخدم العملية التعليمية والتربوية ويرتقي بها، وسعياً لتحقيق الجودة في الميدان.
وفي نهاية الزيارة لكل من مشرفة القيادة المدرسية ومشرفة التوجيه والإرشاد تقدمتا بالشكر الجزيل لقائدة المدرسة وكافة منسوبات المدرسة على الجهد الملموس لإنجاح العملية التعليمية.
 0  0  696
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:18 صباحًا الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021.