• ×

03:28 صباحًا , الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021

قائمة

اللجنة الخماسية تنهي أعمالها وتجتمع مع مدير التعليم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الأمن والسلامة المدرسيةـــ المنسق الإعلامي: 
بعد جولات استمرت قرابة الأربعة عشر يومًا أنهت لجنة الكشف على المدارس أعمالها والتي تم تشكيلها من عدد من الدوائر الحكومية وهي: الدفاع المدني، والأمن العام, والبلدية، وشركة الكهرباء، وإدارة التعليم.
وقد انطلقت اللجنة في عملها يوم الثلاثاء 5 /2 /1437هـ واستمرت إلى يوم الأحد 24 /2 /1437هـ. ونفذت عدة زيارات لجميع المدارس التابعة لإدارة التعليم للبنين والبنات بحيث تتم زيارة مدارس البنات بعد نهاية اليوم الدراسي.
وقد أعدت اللجنة تقريرًا مفصلا عن كل مدرسة يتضمن واقع المدرسة من حيث جميع جوانب السلامة وصلاحية المبنى المدرسي للدراسة.
وفي يوم الأحد 24 /2 /1437هـ زارت اللجنة إدارة التعليم وتم عقد لقاء مع مدير الأمن والسلامة ومشرف الأمن والسلامة عضو اللجنة الأستاذ: فهد الصياحي، تم فيه التباحث حول سير العمل والتشاور حول التقرير الختامي الذي سيرفع لوزارة التعليم.
بعد ذلك عقد اجتماع في مكتب مدير التعليم الأستاذ: سعود العثمان رحب فيه بأعضاء اللجنة وشكرهم على الجهود الكبيرة التي بذلوها طيلة فترة عملهم.
حضر اللقاء المساعد للشؤون المدرسية أ. على المرضي ومدير قسم المباني أ. منصور الراشد والمهندس: حسن القنطار من قسم المباني بالإضافة إلى مدير الأمن والسلامة أ. فهد الصياحي.
تم في هذا اللقاء تقديم تقرير وافٍ عن أبرز الملحوظات التي لاحظتها اللجنة قدمه عضو اللجنة أ. علي الزمام مشرف السلامة المدرسية وتم التباحث حولها من الجميع.

image

image
 0  0  922
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:28 صباحًا الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021.