• ×

02:30 صباحًا , السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022

قائمة

القريني تنفذ دورة تنمية مهارات الاتصال في الحوار في جمعية إنسان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الموهوبات ـــ أسماء المرزوق: 
انطلاقاً من مبدأ الشراكة المجتمعية بين جمعية إنسان وإدارة التعليم لتحقيق التحول الوطني لرؤية 2030 وبناءً على خطة جمعية إنسان للأيتام للتطوير المهني نفذت المدربة المعتمدة من مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني أ. نورة بنت محمد القريني رئيسة قسم الموهوبات بإدارة التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق دورة (تنمية مهارات الاتصال في الحوار) يومي الأحد والاثنين 8 ـــ 9 / 7 /1439هـ بواقع ثلاث ساعات لكل يوم، وذلك في المقر النسائي لجمعية إنسان للأيتام في محافظة حوطة بني تميم.
استهدف البرنامج التدريبي منسوبات جمعية إنسان الخيرية، والذي كان يرمي لعدة أهداف أهمها: إكساب المشاركة المهارة في الحوار والاتصال الفعال مع الآخرين، هذا بالإضافة إلى معرفة أصالة الحوار في الثقافة الإسلامية، تطبيق مهارات الإنصات الفعال في الحوار، تطبيق المهارات اللفظية المناسبة أُثناء الحوار، التعبيرات الواضحة أثناء الحوار، وكذلك أن تتعرف المشاركة على أخلاق الحوار وآدابه.
وفي نهاية البرنامج وزعت المدربة شهادات التدريب على الحاضرات، اللاتي عبرن عن شكرهن لرئيسة قسم الموهوبات على هذا البرنامج الرائع الذي قدم لهن الفائدة في أسلوب الحوار والتعامل مع الآخرين، الجدير بالذكر سلمت مديرة فرع جمعية انسان أ. تهاني آل طالب شهادة شكر وتقدير للأستاذة: نورة على ما قدمته من برنامج.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  866
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:30 صباحًا السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022.