• ×

02:26 مساءً , الثلاثاء 29 ذو القعدة 1443 / 28 يونيو 2022

قائمة

مسابقة برنامج فطن على مستوى الوزارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
التدريب والابتعاث (بنات) ـ فوزية آل فارس: 
انطلقت مسابقة فطن للطلاب والطالبات على مستوى الوزارة. في تصاميم الأنفوجرافيك، ورسومات، ومقاطع فيديو من 30- 60 ثانية. وتهدف المسابقة إلى بيان مآثر المملكة في خدمة الإسلام، وبيان بطلان ادعاءات أعداء الوطن، وكذلك بيان جهود رجال الأمن.
وضوابط مسابقة التصميم أن يكون المشارك أحد طلاب التعليم العام (ابتدائي، متوسط، ثانوي). وأن يكون من نسختين للطباعة، ونسخة للنشر في مواقع التواصل الاجتماعي. وأن يكون بجودة ودقة عالية. وأن يستوفي أهداف الحملة. وأن يكون مبتكر في الفكرة والتصميم.
أما ضوابط الفيديو أن يكون بجودة عالية. وأن تكون مدته 30-60 ثانية. وأن يستوفي أهداف الحملة. وأن يكون مبتكر في الفكرة والإخراج.
كما أن هناك شروط عامة للمسابقة هي: أنه يحق لبرنامج فطن ملكية الأعمال المقدمة من المتسابقين وتوظيفها في خدمة أهداف البرنامج. وأن تحمل جميع التصاميم انفوجرافيك وميديا شعار فطن فقط. كما أن أصحاب المشاركات مسؤولون عن أي حقوق للملكية الفكرية في مشاركاتهم أمام الجهات الأخرى مؤسسات أو أفراد.
وسيتم إعلان الفائزين في حفل افتتاح معرض الحملة.
– عدد مشاركات المتسابق الإيجابية في مواقع فطن على التواصل الاجتماعي.
علماً أن آخر موعد للمشاركة يوم الجمعة 29 / 2 / 1437 هـ.
الجدير بالذكر أن قيمة الجائزة الأولى خمسة وعشرون ألف ريال، والجائزة الثانية :خمسة عشر ألف ريال، والجائزة الثالثة: عشرة آلاف ريال، وعشر جوائز قيمة كل جائزة خمسة آلاف ريال.
الأعمال ترسل على البريد الإلكتروني لفطن

ftn@moe.gov.sa
 0  0  2.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:26 مساءً الثلاثاء 29 ذو القعدة 1443 / 28 يونيو 2022.