• ×

03:55 صباحًا , الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021

قائمة

مدير التعليم يقوم بزيارة لمركز التدريب التربوي

ضمن خطة الاطلاع على سير العمل في الأقسام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد العسكر قام سعادة مدير إدارة التعليم الأستاذ/ سعود بن ناصر العثمان يرافقه رئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ: عبدالرحمن بن محمد الجويعد يوم أمس الأربعاء الموافق 17/ 11/ 1436هـ بزيارة لمركز التدريب التربوي حيث كان في استقباله كل من رئيس قسم التدريب التربوي بالإدارة الأستاذ : عبدالله بن إبراهيم الخريف ومدير مركز التدريب الأستاذ : علي بن إبراهيم الخميس .

في بداية الزيادة قدم رئيس قسم التدريب التربوي لسعادة مدير التعليم آلية عمل قسم التدريب التربوي بما في ذلك مركز التدريب التربوي ، بعدها قدم مدير مركز التدريب شرحا وضح خلاله سير عمل البرامج المنفذة في مركز التدريب التربوي.

بعد ذلك حضر سعادة مدير التعليم يرافقه رئيس قسم العلاقات برنامج (تهيئة المشرفين الجدد المكلفين بالعمل الإشرافي) حيث قدم القائم بأعمال هذا البرنامج ليوم أمس الأستاذ : عبدالله بن إبراهيم الخريف لمحة سريعة عن البرنامج حيث بين لسعادته الأهداف المرجو تحقيقها في ميدان العمل الإشرافي .

وفي ختام الزيارة قدم سعادة مدير إدارة التعليم كلمة شكر خلالها رئيس قسم التدريب التربوي على إقامة وتنفيذ هذا البرنامج ، كما قدم كلمة هنأ فيها المشرفين المكلفين بالعمل الإشرافي متمنيا لهم التوفيق والسداد.

الجدير ذكره أن هذا البرنامج بدأت أعمالة يوم الأحد الموافق15 /11 /1436هـ واستمر حتى اليوم الخميس وذلك بقيادة كل من المشرف التربوي الأستاذ علي بن سعد القعود والمشرف التربوي الأستاذ مرشد بن محمد المريفق والمشرف التربوي الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز المعدي والمشرف التربوي الأستاذ أحمد بن زيد الصقعبي والمشرف التربوي الأستاذ : عبدالله بن إبراهيم الخريف.

من جهته قدم رئيس قسم التدريب التربوي الشكر والتقدير لسعادة مدير إدارة التعليم على الاهتمام والدعم اللا محدود لقسم التدريب التربوي متمنيا له العون والسداد.
بواسطة : admin
 0  1  1.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:55 صباحًا الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021.