• ×

03:47 صباحًا , الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021

قائمة

طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية يتدربون على مسابقة أولمبياد إبداع 2018

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
قسم الموهوبين ـــ إبراهيم الطلحة: 
أعد قسم الموهوبين بإدارة التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق خلال هذا الأسبوع ورش تدريبية لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية استعداداً للمشاركة في مسابقة الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ( إبداع ) 2018.
استهدفت هذه الورش 100 طالب من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية ومن مختلف مدارس المحافظتين تم تنفيذها يومي الأحد 2/9 و الاثنين 2/10 بمركز الموهوبين ويوم الثلاثاء 2/11 بثانوية الحريق وقد قام بإدارة التدريب كلاً من الأستاذ: محمد الشقراوي مدرب الأولمبياد والأستاذ: إبراهيم الطلحة منسق مسابقة الأولمبياد بمتابعة من رئيس قسم الموهوبين الأستاذ: زيد الموسى.
شملت الورش التدريبية محاور: التعريف بالمسابقة، واستراتيجية اختيار الأفكار الإبداعية، ومحركات البحث، وخطوات البحث العلمين والأخلاقيات العلمية، بالإضافة إلى طريقة التسجيل، وطلب المشاركة بالمسابقة.
وقد قدم قسم الموهوبين الشكر والتقدير لكل من أسهم في إنجاح هذه الورش من قادة المدارس والمنسقين وخص بالشكر الأستاذ: سعد بن عبدالعزيز العيد قائد مدرسة ثانوية الحريق والأستاذ: عبدالعزيزبن راشد الجدوع والأستاذ: محمد بن عايش المحمد على تهيئة المكان وحسن الضيافة، وكذلك الأستاذ: إبراهيم بن عبدالعزيز العثمان قائد مدرسة العطيان على التعاون في إنجاح ورش التدريب.


image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الموهوبين
 0  0  752
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:47 صباحًا الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021.