• ×

12:22 صباحًا , الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 / 27 أكتوبر 2020

قائمة

مشرفة الأمن والسلامة بالوزارة تقف على واقع السلامة المدرسية في المحافظتين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الأمن والسلامة يوم الاثنين الموافق 16 /11 /1436هـ قامت مشرفة الأمن والسلامة بالإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بالوزارة الأستاذة: آمنة السويدان بزيارة للمحافظتين تفقدت من خلالها عددا من المدارس وذلك قد استقبلتها ورافقتها في جولتها مساعدة مدير الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة الأستاذة : بدرية النامس بدأت الجولة بزيارة لمقر الشؤون التعليمية حيث تم الاجتماع مع مساعدة الشؤون التعليمية المكلفة رئيسة الإشراف التربوي الأستاذة :هند الخثلان ثم بدأت الجولة لتشمل عددا من المدارس بمراحلها المختلفة وقد أبدت الضيفة إعجابها بما شاهدته في المدارس ظهر ذلك من خلال العناية والاتجاه التصاعدي والسعي إلى العناية بجوانب الأمن والسلامة.
تخلل الزيارة حضور خطة الإخلاء التي نفذت في متوسطة وثانوية نعام كما اطلعت على جهود المدارس التي تمت زيارتها في مجال التثقيف حول الأمن والسلامة المدرسية وتشكيل لجان الطوارئ وإعداد وتنفيذ خطط الإخلاء وركزت الضيفة اهتمامها على مخارج الطوارئ مبدية اطمئنانها على واقعها بالنظر إلى نسبة أعداد الطالبات. كما أشادت بمستوى النظافة وعناية مديرات المدارس بذلك . ووجهت جزيل شكرها وبالغ امتنانها إلى كل من وقف خلف هذه الجهود المتميزة وما تحقق من نسبة إدخال للمدارس في نظام نور إذ بلغت في السنة الماضية ١٠٠٪.
كما اطلعت المشرفة المركزية على البرامج التدريبية المنفذة ومجالات نشر ثقافة الأمن والسلامة ومشاركة الإدارة والمدارس في يوم الدفاع المدني لهذا العام.
وأبدت المشرفة الزائرة بعض الملحوظات التي سيتم أخذها بعين الاعتبار مستقبلا.
بواسطة : admin
 0  0  2.5K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:22 صباحًا الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 / 27 أكتوبر 2020.