• ×

03:24 صباحًا , الإثنين 11 جمادي الأول 1444 / 5 ديسمبر 2022

قائمة

النشاط الطلابي بإدارة التعليم يقيم المعسكر الكشفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نشاط الطلاب ـــ عبدالرحمن محمد آل معدي: 
نظمت إدارة التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم ممثلة في النشاط الطلابي ـ النشاط الكشفي ـ معسكراً كشفياً يضم سبعين كشافاً من مرحلة الفتيان والمتقدم وعشرة قادة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 14 /4 /1444هـ.
حيث شارك في المعسكر كلا من الدفاع المدني، الهلال الأحمر السعودي. وقد قام سعادة مدير التعليم الأستاذ: إبراهيم بن محمد الجميل يرافقه الأستاذ: ناصر إبراهيم الرقيب المساعد للشؤون المدرسية وبحضور رئيس قسم نشاط الطلاب الدكتور: حسن بن محمد آل سعيد بجولة في المعسكر واطلع خلالها على بعض التدريبات الكشفية والبرامج الأخرى المقامة في المعسكر التي شارك بها جميع الكشافين المشاركين فيه والتي كان من ضمنها كلمة للشيخ: علي بن عبدالله الحجي تحدث فيها عن أضرار التدخين. وفي نهاية الجولة قدم مدير التعليم شكره وتقديره لمشرف النشاط الكشفي بالإدارة قائد المعسكر الأستاذ: راشد بن سعد آل حسين والقادة الكشفيين على هذه الجهود المبذولة التي ساهمة في إنجاح المعسكر وسأل الله لهم العون والتوفيق، كما قدم شكره وتقديره لإدارتي الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي والأفراد على المشاركة في المعسكر وتقديم دورات تدريبية للكشافين، كما شكر الطلبة الكشفيين على المشاركة الفاعلة في المعسكر.
وفي الختام قدم المشرف الكشفي قائد المعسكر آل حسين شكره وتقديره لمدير التعليم ومرافقيه والفرق المشاركة من الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي وكذلك للشيخ علي الحجي وكل من شارك وساهم في إنجاح المعسكر من القادة الكشفيين والكشافين وكذلك الموظفين الإداريين المتعاونين على دعمهم للمعسكر سواء بزيارة أو مشاركة أو مساندة وتعاون وسأل الله للجميع التوفيق والسداد.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : نشاط الطلاب
 0  0  182
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:24 صباحًا الإثنين 11 جمادي الأول 1444 / 5 ديسمبر 2022.