• ×

11:51 صباحًا , السبت 20 شوال 1443 / 21 مايو 2022

قائمة

اسبوع الموهبة في المتوسطة الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متوسطة وثانوية التحفيظ الأولى ـــ حصة آل رباح: 
وسط أجواء الإبداع والموهبة فعلت منسقة الموهوبات أ. زكيه التميمي وبمشاركة الموجهة الطلابية التي كرست جل وقتها في إرشاد الطالبات وما يتناسب مع ميولهن الموجهة الطلابية أ. فوزية الدريهم وبإشراف مديرة المدرسة أ. عائشة بن دابان بالمتوسطة الأولى (تحفيظ –عام) أسبوع الموهبة يوم الأحد 24 / 8 / 1443هـ إلى 28/ 8 / 1443هـ الذي يصادف الأسبوع الأول من شهر مارس من كل عام تحت مسمى (الموهوبين قادة التغيير لصناعة وطن واعد).
يأتي بالتزامن مع الاحتفاء باليوم الخليجي للموهبة والإبداع 2022م حيثُ ازدانت المدرسة بجمال وابداع الموهوبات ما بين لحن وتصميم وفن وتنسيق كما تم تفعيل وتخصيص الإذاعة أسبوعاً كاملاً لعرض جمال الإبداع في فن الإلقاء والخطابة، وكذلك التعريف من خلالها بأسبوع الموهبة واهميتها ومميزات الموهوبين ولقد اشتمل على العديد من البرامج والفعاليات النوعية الهادفة منها وضع حائط إلكتروني لتشارك فيه الطالبات وركن الموهوبات من الخط والتصميم والتصوير والعديد من المواهب بهدف نشر ثقافة الموهبة والإبداع ومهارات التفكير الإبداعي.
وفي ختام الأسبوع أقامت المنسقة تكريماً للطالبات وزعت من خلاله هدايا للموهوبات، وشكرت مديرة المدرسة منسقة الموهوبات التي سخرت جل وقتها في اكتشاف وتنمية مواهب الطالبات.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  150
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:51 صباحًا السبت 20 شوال 1443 / 21 مايو 2022.