• ×

12:33 صباحًا , السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022

قائمة

انطلاق أول رحلة للطالبات المطبقات لاختبار مقياس موهبة مع حافلة إدارة تعليم حوطة بني تميم والحريق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الموهوبات -أسماء المرزوق: 
انطلقت يوم الأربعاء الموافق 2/ 6/ 1443هـ أول رحلة للطالبات المسجلات في البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين لعامه الثاني عشر 1443هـ والتي تضمنت (15) طالبة. بحافلة إدارة تعليم حوطة بني تميم والحريق.
الجدير بالذكر يأتي البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين أحد البرامج الرائدة والتي تقوم على أساس الشراكة بين وزارة التعليم ومؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) وهيئة تقويم التعليم والتدريب (قياس).
حيث بلغ عدد الطالبات المسجلات في البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين (100) طالبة مسجلة من المستويات الثلاث من صف ثالث ابتدائي الى الصف الأول ثانوي. حيث تمت عملية المطابقة لإشعارات المسجلات من قبل طاقم العمل بقسم الموهوبات من مديرة الصلاحية رئيسة قسم الموهوبات الأستاذة: نورة القريني وممثلة الموهوبين مشرفة رعاية الموهوبات الأستاذة خيرية الدواس والمساعد الإداري: نداء الشريمي، أسماء آل مرزوق، زكيه آل سالم، موضي التميمي.
ومما يشار إليه تابعت مديرة الصلاحية رئيسة قسم الموهوبات الأستاذة: نورة بنت محمد القريني حضور الطالبات لنقطة تجمع الطالبات وهي (مركز الموهوبات) وفق تطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة الطالبات ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 2/ 6/ 1443هـ بمساندة ممثلة الموهوبين الأستاذة: خيرية الدواس في عملية المتابعة والمطابقة والتواصل مع الطالبات ووليات أمورهن، الجدير بالذكر تأتي هذي البادرة (نقل الطالبات المطبقات لاختبار مقياس موهبة بالحافلة إسهاما من إدارة تعليم حوطة بني تميم والحريق في تذليل الصعوبات ورفع مؤشر التسجيل وحث الطالبات على التسجيل ، ومن جانب آخر رافقت ممثلة الموهوبين مشرفة رعاية الموهوبات الأستاذة: خيرية بنت عبدالله الدواس الطالبات يوم الأربعاء الموافق 2/ 6/ 1443هـ في الذهاب مع حافلة إدارة التعليم متمنين للجميع دوام التوفيق والسداد.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  67
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:33 صباحًا السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022.