• ×

12:53 صباحًا , السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022

قائمة

اليوم الوطني 91 هي لنا دار بمتوسطة التحفيظ والمتوسطة الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متوسطة ثانوية التحفيظ الأولى ـــ حصة آل رباح : 
تحت شعار هي لنا دار احتفت متوسطة وثانوية التحفيظ الأولى باليوم الوطني السعودي (91) ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد مؤسسة الملك عبد العزيز ) يوم الأحد إلى الثلاثاء 19 _ 22/ 2 / 1442هــ بإشراف مديرة المدرسة أ. عائشة بن دابان .
وبمشاركة مسؤولة الموهوبات أ. زكية التميمي وذلك بدعوتها لمنسوبات المدرسة للمشاركة بالحائط الإلكتروني عن اليوم الوطني تحت عنوان مشاعر وطنية بمناسبة اليوم الوطني والتعبير عن مشاعرهن وتعزيز الروح الوطنية وتم عرض كذلك فيديو مرئي لتلك المناسبة. وكذلك موجهة الإرشاد الصحي أ. وفاء الدريس، والمرشدة الصحية أ. سارة النويشر بالمشاركة بركن في المدرسة وذلك من خلال عمل مجسم يشمل توزيعات وبعض أعمال الطالبات اللاتي عبرن عن مشاعرهن الوطنية وإبداعاتهن من خلال الرسم والكلمات المعبرة وقد سبق الإعلان عن مسابقة الأمن والسلامة بمناسبة اليوم الوطني وحثهن على المشاركة فيها ولقد حظيت تلك المسابقة بمشاركة عدد من الطالبات حيث قدمت لهن جوائز من قبل المرشدة الصحية نظير مشاركتهن في المسابقة ولقد قدمت إدارة المدرسة للمرشدة الصحية جزيل الشكر والعرفان لإقامتها لتلك المسابقة كما شاركت الموجهة الطلابية أ. فوزية الدريهم وذلك بعرض مشاركة الطالبات في المدرسة والتعبير عن مشاعرهن تضمنت العبارات الوطنية.
ويأتي الاحتفاء باليوم الوطني باختلاف طريقته تخليداً لذكرى تأسيس دولة قوية متطورة على فارس التوحيد والبناء المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز .

image


image

image

image

image


image

image

image

image
image


image


image
 0  0  108
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:53 صباحًا السبت 26 جمادي الثاني 1443 / 29 يناير 2022.