• ×

04:27 صباحًا , الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021

قائمة

إدارة التعليم الأقسام النسائية تشارك في الاحتفاء باليوم الوطني 91

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خدمات الطالب ــــ سامية سليمان 
شارك قسم خدمات الطالب بمناسبة اليوم الوطني يوم الأربعاء 15 / 2 /1443هـ #اليوم_الوطني_السعودي؛ تعزيزاً لقيم الانتماء للوطن، والولاء لقيادته، والفخر والاعتزاز بمنجزاته التنموية.
#هي_لنا_دار
حيث قدم القسم توزيعاته لمنسوبات الإدارة، وقد عبرت السليمان بهذه المناسبة بكتابات على الحائط الإلكتروني ومما كتبته (وطني يا من كنت لي أما وأبا وأسرة، يا من رأيت وأرى فيك أحلامي ومستقبلي، يا من أعمل بجد حتى أكون لائقًا بك، هنيئا لي ولك هذا اليوم. على كلّ مواطن في المملكة أن يضع هذا اليوم يوم عزة وفخر له. المملكة السعودية تعتزّ باليوم الوطني لها؛ لأنه جزء من تاريخها المشرف. اليوم الوطني للسعودية ذكرى تعتز بها وتشكل جزءا من تاريخها وأصالتها. اليوم الوطني للسعودية يبعث في كل مواطن إحساس الفخر و العزة. اليوم الوطني السعودي رمز لإنجازات الدولة ومستقبلها. اليوم الوطني هو ذكرى خالدة بدأت منذ أكثر من خمسة عشر عامًا. الاحتفال باليوم الوطني هو واجب وطني على كلّ مواطن سعوديّ؛ لأنه يمثّل جزءًا لا يتجزأ من وحدة المملكة. هنيئا لي ولكم وللوطن ولولاة أمرنا هذا اليوم الوطني الميمون، أعاده الله علينا أعوام مديدة “
” اليوم وكل يوم نزداد فخرا بهذا الوطن ونحن نراه يتقدم ويتطور ويزدهر عامًا بعد عام فاللهم بارك بهذه المسيرة وبارك بمن يقودها ومن يعمل لأجلها.”

image

image

image
 0  0  46
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:27 صباحًا الجمعة 16 ربيع الأول 1443 / 22 أكتوبر 2021.