• ×

09:54 مساءً , السبت 18 صفر 1443 / 25 سبتمبر 2021

قائمة

اختتام فعاليات الأسبوع التمهيدي في الابتدائية الثالثة عشر وفصول الدمج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الابتدائية الثالثة عشر - منال التميمي 
اختتمت المرشدة الطلابية أ. جواهر العلوش بالابتدائية الثالثة عشر وفصول الدمج الأسبوع التمهيدي والتهيئة الإرشادية للطالبات عن بعد" يوم الخميس الموافق ٢٥ / 1 / ١٤٤٣هـ تحت اشراف قائدة المدرسة أ. مها التميمي.
الهدف منه تهيئة وإعداد الطالبات للدخول في العملية التعليمية والتربوية الجديدة بما يتوافق مع الظروف التي نمر بها حاليًا. استهدف البرنامج طالبات الصف الأول والرابع الابتدائي. حيث تضمن البرنامج العديد من الفقرات منها أهم الوصايا التحفيزية لاستقبال العام الدراسي وتقديم الإرشادات حول المحافظة على الكتب الدراسية وعدم إساءة استخدام أنظمة الوزارة الإلكترونية والتواصل المستمر مع المرشدة لمصلحة الطالبة كما تم عرض مقاطع فيديو وأناشيد ترحيبية كذلك طرح مسابقات العامة وتلوين الرسومات الهادفة وعرض مشاركة الطالبات خلال وسائل التواصل المباشر وإرسال رسائل ومد جسور الشراكة بين المدرسة والأسرة لتشجيعهن على المشاركة المباشرة عن بعد من خلال الرسومات وإلقاء الأناشيد المختلفة، ونشر مشاركاتهن من خلال برامج التواصل الاجتماعي الواتس آب وتويتر وكذلك في القناة الخاصة بالإرشاد في المدرسة على التيليجرام .
وفي ختام البرنامج قدمت قائدة المدرسة أ. مها التميمي شكرها وتقديرها للمرشدة الطلابية متمنية لجميع الطالبات عاماً حافلاً ومكللًا بالنجاح.

image

image

image

image
 0  0  60
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:54 مساءً السبت 18 صفر 1443 / 25 سبتمبر 2021.