• ×

05:29 صباحًا , الأحد 15 ذو الحجة 1442 / 25 يوليو 2021

قائمة

مدير التعليم يفتتح مركز تدريب الطالبات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نشاط الطالبات ــــ هياء الحمود : 
برعاية كريمة من سعادة مدير التعليم الأستاذ: إبراهيم بن محمد الجميل افتتح مركز تدريب الطالبات والمبنى الإداري لمركز نادي الحي الترفيهي التعليمي بمركز تدريب الطالبات وذلك يوم الأحد الموافق 29/ 8/ 1442هـ .
حيث استمع سعادته والضيوف الكرام من المساعدين ورؤساء الأقسام لشرح مفصل من رئيس قسم النشاط الطلابي – بنين الدكتور: حسن التميمي عن المركز وأهدافه ورسالته ومخرجاته وإنجازاته على مستوى المحافظتين وعلى مستوى المملكة العربية السعودية. كما تجول سعادته في المركز والنادي واطلع على مرافقه وعلى أعمال الطالبات المبدعات حيث أثنى سعادته على الجهود المبذولة في إبراز مواهب الطالبات وصقلها ورعايتها كما اطلع على عرض فيديو للمركز وألقى كلمة بهذه المناسبة وكرّم القائمين على تجهيز المبنى.
وعلى الصعيد نفسه شرفت مساعدة المدير للشؤون التعليمية – بنات الأستاذة: فوزية بنت محمد الراشد وضيوفها الكرام المركز يوم الاثنين الموافق 30 / 8/ 1442هـ واطلعت على مرافقه وإنجازاته واستمعت لشرح مسهب من مديرة مركز تدريب الطالبات الأستاذة: أسماء بنت علي القريني وأثنت على مابذل من جهود وقدمت شكرها لرئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة: مها بنت محمد القريني ولمديرة مركز تدريب الطالبات ولمديرة نادي الحي الترفيهي التعليمي بمركز تدريب الطالبات الأستاذة: نورة بنت محمد القريني .
وفي الختام كرمت الأستاذة: فوزية الراشد المشرفات والمساعد الإداري في قسم نشاط الطالبات ومركز تدريب الطالبات
.

image


image


image

image

image

image

image

image

image

image

[IMG]https://www.hbthedu.gov.sa/contents/useruppic/54_GUWpah5HA07n
r4V8.jpg[/IMG]

image

image

image
 0  0  211
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:29 صباحًا الأحد 15 ذو الحجة 1442 / 25 يوليو 2021.