• ×

03:55 صباحًا , الجمعة 2 شوال 1442 / 14 مايو 2021

قائمة

القريني تقيم برنامج مهارات الحوار في الطفولة المبكرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
التدريب التربوي بحوطة بني تميم- فوزية آل فارس: 
أقيم بمركز التدريب التربوي بحوطة بني تميم برنامجاً تدريبياً عن بعد بعنوان (مهارات الحوار في الطفولة المبكرة) نفذت البرنامج الأستاذة: نورة بنت محمد القريني المدربة المعتمدة للحوار من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وذلك يومي الأربعاء والخميس 18-19 /8/ 1442هـ بالشراكة بين جمعية التنمية الأسرية بحوطة بني تميم مع قسم التدريب التربوي وأكاديمية الحوار للتدريب، استهدف البرنامج أولياء أمور الأطفال وخريجات رياض الأطفال.
وقد تناولت القريني عدة محاور منها: الطفولة والحوار، وكذلك الحوار مع الطفل وتنمية التفكير. هذا بالإضافة لمجالات نمو مرحلة الطفولة المبكرة، النمو الفكري المعرفي، والنمو العاطفي والاجتماعي، والنمو الجسدي والنمو اللغوي، وكذلك مجالات النمو للطفل من الميلاد إلى عمر 8 سنوات، والحوار مع الطفل فوائده ومميزاته وأهميته، وتضمن البرنامج كذلك مبادئ الحوار وعناصر الاتصال في الحوار، وكذلك خطوات تدريب الطفل على الحوار.
حظي البرنامج بحضور كبير حيث بلغ عدد الحاضرات أكثر من ( 273 ) متدربة من مختلف مناطق المملكة واللاتي عبرن في ختام البرنامج عن انطباعهن الجيد للبرنامج وكذلك خالص شكرهن للمدربة على هذا البرنامج الهادف والمميز. الجدير بالذكر سيتم منح الحاضرات شهادات معتمدة من أكاديمية الحوار للتدريب من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  72
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:55 صباحًا الجمعة 2 شوال 1442 / 14 مايو 2021.