• ×

10:48 مساءً , الجمعة 11 ربيع الأول 1444 / 7 أكتوبر 2022

قائمة

رحلة الإبداع مع البرامج الإثرائية تنطلق مع البرنامج التدريبي التفكير الإبداعي –خيال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الموهوبات ــــــ أسماء المرزوق: 
إيمانا من رؤية ورسالة قسم الموهوبات بإدارة تعليم حوطة بني تميم والحريق والتي تقوم على أساس تقديم الرعاية والدعم للطالبات الموهوبات قدم قسم الموهوبات حزمة من البرامج التدريبية الإثرائية عن (بعد)
والتي انطلقت يوم الثلاثاء الموافق 27/ 6/ 1442هـ مع المدربة معلمة الرياضيات بابتدائية تحفيظ القران الكريم الثالثة بالسلامية أ. سارة بنت سعد العجيري عبر قاعة زووم في الفترة الصباحية من الساعة 9-12ظهرا
استهدف البرنامج الطالبات الموهوبات من الصف الرابع الابتدائي من مخرجات البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين لعام 1441هـ ، حيث يهدف البرنامج إلى تنمية قوة الخيال لدى الطالبات الموهوبات من خلال عدد من الأنشطة التي تخضع لها الطالبة والتي تركز على التفكير الإبداعي وتكوين الصور الذهنية وخطوات الخيال، التعبير الأصيل. تناولت أ. سارة عدة محاور منها: تعريف التفكير الإبداعي وعناصره، وكذلك مقدمة عن الصور الذهنية ومراحل تكوينها، وتعريف التخيل وأنواعه والخطوات الأساسية للتخيل. تخلل البرنامج عدد من الأنشطة التحفيزية وأوراق العمل، وفي ختام البرنامج تم تطرح رابط الحضور لتسليم الحاضرات شهادات الحضور.
ومن جانبه عبرت رئيسة قسم الموهوبات أ. نورة بنت محمد القريني خالص شكرها وتقديرها للمدربة أ. سارة العجيري على تعاونها مع قسم الموهوبات وتقديمها البرنامج التدريبي سائلة المولى القدير لها مزيدا من التميز والعطاء.
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  422
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:48 مساءً الجمعة 11 ربيع الأول 1444 / 7 أكتوبر 2022.