• ×

11:08 مساءً , الجمعة 11 ربيع الأول 1444 / 7 أكتوبر 2022

قائمة

الراشد ترعى ملتقى رؤية وطن بسواعد طلابه الموهوبين عبر قاعة زووم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الموهوبات ــــ أسماء المرزوق: 
انطلاقا من رؤية ورسالة قسم الموهوبات بإدارة تعليم حوطة بني تميم والحريق من الاهتمام بالموهوبين وتقديم الدعم والرعاية لهم بشتى الطرق قدمت رئيسة قسم الموهوبات أ. نورة بنت محمد القريني ومشرفة رعاية الموهوبات أ.خيرية بنت عبد الله الدواس ملتقى رؤية وطن بسواعد طلابه الموهوبين يوم الأربعاء الموافق 21/ 6/ 1442هـ عبر قاعة زووم
استهدف البرنامج شرائح متعددة من المجتمع: المشرفات التربويات، قائدات المدارس، مسؤولات موهوبات، المعلمات، هذا بالإضافة لأمهات الطالبات الموهوبات، ويأتي هذا الملتقى من أجل اكتشاف ورعاية الطالبات الموهوبات في التعليم العام تربويا وتعليما وتنمية مواهبهن بما يلبي احتياجاتهم ويؤهلهم للإسهام في بناء مجتمع المعرفة وتحقيق التنمية المستدامة. بداية الملتقى رحبت رئيسة قسم الموهوبات نوره القريني بالحاضرات وأكدت على دور الموهوبين في بناء الوطن. كما سلطت القريني الضوء على عدة محاور من أبرزها: رؤية وطن بسواعد طلابه الموهوبين، إطلاق دافعية الموهوب، دور الأسرة في رعاية الموهوبين، هذا بالإضافة لعرض بعض منجزات الطالبات الموهوبات للبرامج الإثرائية من عام 2018 م إلى عام 2020م . ومما يشار إليه تناولت مشرفة رعاية الموهوبات البرامج الإثرائية وأهميتها للطالبات الموهوبات وأنواع البرامج الإثرائية المقدمة للطالبات من مخرجات البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين لعام 1441 هـ ستقدم لهم خلال الفصل الدراسي الثاني لهذا العام (1442هـ) على فترتين صباحية ومسائية. وتم خلال البرنامج عرض منجزات الطالبات خلال فترة الصيف والبرامج التي تم الالتحاق بها في فترة الصيف خلال جائحة كرونا.
وفي ختام البرنامج ثمنت مساعد المدير للشؤون التعليمية بنات ا. فوزية بنت محمد الراشد الجهود المبذولة من فريق العمل بقسم الموهوبات وما يسعون إليه من تطوير واقع الموهوبات في المحافظة وعبرت عن شكرها وتقديرها لرئيسة قسم الموهوبات ومشرفة رعاية الموهوبات وطاقم العمل بقسم الموهوبات على هذا الملتقى سائلة المولى القدير لهن التوفيق والسداد وأن يكلل مساعيهم بالنجاح.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image
 0  0  485
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:08 مساءً الجمعة 11 ربيع الأول 1444 / 7 أكتوبر 2022.