• ×

01:19 مساءً , الأربعاء 4 جمادي الأول 1443 / 8 ديسمبر 2021

قائمة

القريني تنهي إجراءات الترشيح للمقاعد المدعومة للبرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين لعام 1442هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الموهوبات ــــ أسماء المرزوق: 
أنهت مديرة الصلاحية للبرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين – رئيسة قسم الموهوبات أ. نورة بنت محمد القريني تسجيل الطالبات المرشحات للمقاعد المدعومة من وزارة التعليم -الإدارة العامة للموهوبين-لإدارة تعليم حوطة بني تميم والحريق – بنات. وذلك يوم الثلاثاء الموافق 9/ 4/ 1442هـ.
حيث تم فتح المجال لهذا العام في الترشيح لجميع المدارس من محافظتي حوطة بني تميم والحريق وقطاع النائي ووادي برك. الجدير بالذكر تم التعاون مع قسم الإشراف التربوي – شعبة الرياضيات – لتزويد قسم الموهوبات بقوائم أسماء الطالبات المتميزات في مجال الرياضيات من المراحل التالية (الثالث والسادس ابتدائي -والثالث متوسط) وذلك بالتنسيق مع معلمات الرياضيات بالمدارس. وقامت القريني بأخذ إقرار على موافقة أولياء أمور الطالبات المرشحات قبل تسجيلهن في المقاعد المدعومة، وبعد ذلك أقيم الاختبار التجريبي للطالبات المرشحات للمقاعد المدعومة في البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين لعام 1442هـ
ومما يشار إليه بلغ نصاب إدارة تعليم حوطة بني تميم والحريق (بنات) 21 مقعدًا؛ للصف الثالث الابتدائي (5) مقاعد وللصف السادس (8) مقاعد بينما نصيب الصف الثالث متوسط (8) مقاعد. ومن جانبه أكدت مديرة الصلاحية للبرنامج رئيسة قسم الموهوبات أ. نورة بنت محمد القريني للطالبات وأسرهم على ضرورة استكمال إشعارات التسجيل وإرفاق الصور وتختيمها من قبل المدرسة حتى يتم مطابقتها الأسبوع القادم بإذن الله، وعبرت عن خالص شكرها وتقديرها لشركاء النجاح والذين ساهموا في إنحاز إجراءات الترشيح للطالبات للمقاعد المدعومة في وقت قياسي من مشرفة الرياضيات وقائدات مدارس، ومسؤولات الموهوبات والطالبات وأسرهم متمنية لهم دوام التميز والإبداع.

image

image

image
 0  0  204
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:19 مساءً الأربعاء 4 جمادي الأول 1443 / 8 ديسمبر 2021.