• ×

05:51 مساءً , الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 / 20 أكتوبر 2020

قائمة

قسم الموهوبات يحقق درع التميز من مؤسسة موهبة بعد تحقيق المستوى الثاني في ترشيح الطلبة الموهوبين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الموهوبات ــــ أسماء المرزوق: 
نيابة عن معالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل شيخ وبحضور معالي د. سعود المتحمي أمين عام مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) دشن معالي نائب وزير التعليم د. عبدالرحمن العاصمي يوم الثلاثاء الموافق 26 /2 /1442هـ حفل تدشين البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين في عامه (الحادي عشر) بمقر (موهبة )
حيث مثلت إدارة الموهوبين -بنات بتعليم حوطة بني تميم مديرة الصلاحية للبرنامج – رئيسة قسم الموهوبات أ. نورة بنت محمد القريني، ومن ضمن سلسلة إنجازات إدارة التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق حقق قسم الموهوبات المستوى الثاني في ترشيح الطلبة الموهوبين لعام 1441هـ وحصلت على درع التميز وشهادة شكر وتقدير من مؤسسة موهبة
الجدير بالذكر شاركت القريني في استعراض تجربة قسم الموهوبات بإدارة تعليم حوطة بني تميم والحريق ضمن التجارب الناجحة لإدارات الموهوبين في البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين في عامه العاشر حيث ارتكزت التجربة على ثلاثة محاور 1-الاستراتيجيات المستخدمة للإعلام عن البرنامج في محافظتي حوطة بني تميم والحريق، 2-وكذلك الطرق والأساليب المستخدمة لترشيح الموهوبين التي ساهمت في كفاءة الترشيح،3- وأيضا أبرز التحديات ونقاط القوة.
وأشادت القريني بمؤسسة موهبة وزارة التعليم لإتاحة هذه الفرصة التي تسهم في استعراض الجهود وما تم إنجازه في البرنامج للعام الماضي، وأكدت ا على أولياء الأمور بضرورة تستجيل الطالبات لهذا العام حيث انطلق ا التسجيل في البرنامج والذي يستهدف جميع الطالبة في مراحل التعليم من الصف الثالث ابتدائي حتى الصف الأول ثانوي ،ونوهت عن خالص شكرها للداعمين والواقفين على منبر هذا الإنجاز ابتداء من سعادة مدير التعليم وكذلك مساعدة المدير للأقسام النسائية أ. فوزية الراشد، ومساعد المدير للشؤون المدرسية أ. ناصر الرقيب وكذلك الأقسام المساندة لقسم الموهوبات في هذا البرنامج بالإضافة لشركاء النجاح دوما من قائدات مدارس ومسؤولات موهوبات وطالبات طموحات وأولياء الأمور وكذلك أندية الحي الترفيهية التعليمية وبلدية حوطة بني تميم وبلدية الحريق وجامعة الأمير سطام كلية الدراسات والعلوم الإنسانية، وكذلك طاقم العمل بقسم الموهوبات ، راجية من المولى القدير تحقيق الإنجازات عاما بعد عام وان يكلل الله مساعي الجميع بالنجاح والتميز.
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

[CE
image

image

image

image
 0  0  115
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:51 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 / 20 أكتوبر 2020.