• ×

07:12 صباحًا , الخميس 16 شعبان 1441 / 9 أبريل 2020

قائمة

اختتام فعاليات أسبوع الموهبة بمتوسطة وثانوية التحفيظ الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن ـــ حصة آل رباح : 
تحت شعار مستقبل واعد بموهبة متميزة اختتمت متوسطة وثانوية التحفيظ الأولى يوم الخميس 10 / 7 / 1441هــ ممثلاً بمسؤولة الموهوبات أ. زكية سعود التميمي، فعاليات أسبوع الموهبة الخليجي وبحضور مشرفة النشاط أ. زكية العميقان، وقائدة المدرسة أ. عائشة بن دابان، حيث اشتملت الفعاليات على الإذاعة الصباحية تطرقت إلى التعريف بالموهبة وأهميتها وورش العمل التي احتوت العديد من الأنشطة ومنها فن الديكوباج، وفن الخط والرسم، وكذلك الإنشاد *والتصوير، وتصميم الفيديو الفوتوشوب وعمل التوزيعات والأعمال اليدوية.
هذا وقد سبقه إعلان لأسبوع الموهبة *وورش عمل لطالبات في المدرسة، حيث تم إعداده من قبل مسؤولة الموهوبات، ويعتبر أسبوع الموهبة من البرامج الهادفة الذي تقوم فكرته على مبدأ نشر ثقافة الموهبة والإبداع لدى جميع الطالبات بما فيه من برامج متنوعة عن الموهبة وإيصال رسالة علمية صحيحة للمجتمع بأهمية الاهتمام بالموهوبين والعناية بهم، فهو يأتي كذلك تزامنا مع اليوم الخليجي للموهبة والإبداع والذي يوافق (3 مارس) من كل عام، واحتوى الحفل ركن خاص بجميع أعمال ومشاركات الطالبات الموهوبات، وتخلله عرض فيديو من تصميم إحدى الطالبات الموهوبات.
وفي ختام الحفل كرمت مشرفة النشاط الطالبات الموهوبات بهدايا وشهادات تقدير، وقدمت شكرها للطالبات ومنسوبات المدرسة ومسؤولة الموهوبات لما لمسته من تنظيم لهذ اليوم من عروض وأركان.


image

image

image

image

image
[/center]

image


image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

CENTER]image

image

image

image
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:12 صباحًا الخميس 16 شعبان 1441 / 9 أبريل 2020.