• ×

06:12 مساءً , الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019

قائمة

بوابة المستقبل والتحول نحو التعلم الرقمي في إدارة تعليم الحوطة والحريق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام والاتصال ــــ أسماء المجلي: 
عقد فريق من شركة تطوير لقاءً تعريفيًا حول مبادرة بوابة المستقبل يوم الأحد 13 / 3/ 1441هـ في إدارة تعليم محافظتي حوطة بني تميم والحريق.
حيث استضافت إدارة تعليم حوطة بني تميم والحريق ممثلة في قسم الإشراف التربوي كلا من الأستاذ:محمد القحطاني والأستاذ: أحمد العمود من شركة تطوير لعقد لقاء تعريفي عن بوابة المستقبل والتحول الرقمي في مسرح الإدارة للبنين، وقد نقل البث إلى مسرح الأقسام النسائية وقطاع الحريق، فقد قدم اللقاء الأستاذ عبدالله الدكان مدير الإشراف التربوي الذي رحب بالفريق وبحضور سعادة مدير إدارة التعليم الأستاذ: سعود العثمان،والحاضرين من المشرفين والمشرفات والقيادات التربوية و أعضاء لجنة التحول الرقمي بالإدارة وقادة وقائدات المدارس المتوسطة والثانوية، بعد ذلك قدم المتحدث أ. محمد القحطاني عرضًا عن التحول الرقمي والتعريف ببوابة المستقبل أعقبه إجابة عن استفسارات الحضور، ثم قدم المتحدث أ, أحمد العامودي التوعية حول هذه المبادرة والتحفيز لها والتي كان لإدارة تعليم الحوطة والحريق السبق من بين إدارات المناطق والمحافظات للمشاركة في تنفيذ مبادرة بوابة المستقبل، كما وضح العامودي ما أشكل على الحاضرين من خلال الإجابة عن استفساراتهم، وقد بين الأستاذ: محمد القحطاني في الجلسة الثانية من اللقاء دور الإشراف التربوي في بوابة المستقبل والمهام لكل مشرف، وأن العمل في بوابة المستقبل عمل تعاوني، كما وضح مما تتكون لجنة التحول الرقمي وأدوار الفريق الموكلة إليه.
ختاما شكر مدير التعليم شركة التطوير وتقنيات التعليم ممثلة في الأستاذ: محمد القحطاني، والأستاذ: أحمد العامودي. وقدر لمدير الإشراف جهوده في تنظيم هذا اللقاء وللحضور حسن حضورهم.

image

image

image

image

image

image
 0  0  120
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:12 مساءً الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019.