• ×

03:56 صباحًا , الإثنين 11 جمادي الأول 1444 / 5 ديسمبر 2022

قائمة

بحضور مدير التعليم أقسام الشؤون التعليمية تستعرض منجزاتها لعام 1439/ 1440هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربو ي ــــ أسماء المجلي: 
استعرضت الأقسام النسائية للشؤون التعليمية منجزاتها لعام 1439/1440هـ يوم الثلاثاء 25 / 8 / 1440هـ بحضور مدير التعليم الأستاذ: سعود العثمان وعدد من منسوبي الإدارة .
حيث قدمت مساعد الشؤون التعليمية لهذا اللقاء بكلمة افتتاحية موجزة، لتترك المساحة من بعدها لرئيسات الأقسام في عرض منجزاتها بحضور مشرفات المواد في قسم الإشراف، ومشرفة الإعلام، وكانت الانطلاقة من قسم الإشراف التربوي حين قدمت مديرة الإشراف الأستاذة: هند الخثلان مونتاج يعرض فيه منجزات القسم ومبادراته على مستوى الوزارة والإدارة، بعد ذلك تحدثت الدكتورة حنان الصليهم مديرة التدريب من خلال عرض إحصائي لما تم خلال العام، كم استعرضت رئيسة قسم النشاط أ. مها المرضي إحصائية بمنجزات القسم من برامج ومشاركة الإدارة في مسابقات الأولومبياد والمراكز التي تم حصدها في هذه الفترة، شاركتها رئيسة قسم الموهوبات أ. نورة المرضي بطرح إحصائيتها في دعم الموهبة وقياسها والبرامج التي تم تقديمها للطالبات في هذا المجال. وقد كان لقسم تعليم الكبيرات نصيب في طرح أهدافه ومنجزاته في نادي الحي المتعلم وما يقدمه من برامج تفيد المجتمع وتسهم في تطوير مهاراته. كما عرضت الأستاذة نورة التميمي مشرفة التربية الخاصة رؤية ورسالة القسم وما قدمه القسم لهذه الفئة الغالية على قلوبنا، وقد شارك قسم التوجيه والإرشاد المدرسي في عرض جهوده لخدمة المجتمع المدرسي من طالبة ومعلمة والعناية بهما فيما يخص الإرشاد والسلوك الإيجابي ودعم للمتفوقات، كما تحدثت رئيسة التسجيل والقبول عن أبرز مهامها وما تم تقديمه للطالبات وأولياء المور و مراحل العمل في القسم والتي تم تنفيذها خلال العام. وقد عبر سعادة مدير التعليم عن شكره وتثمينه لهذه الجهود وما حققته الإدارة من منجزات بتخطيط وتنفيذ من الأقسام كما أشاد بالعروض التي قُدِّمت وطالب بها تمهيدا لرفعها للوزارة والتوصية بعمل مثل هذه اللقاءات كل عام سواء من الجانب النسائي أو البنين.
وفي الختام كرمت مساعد الشؤون التعليمية الأستاذة فوزية الراشد منسوبات قسم الإشراف (مشرفات المواد والمساعد الإداري بالقسم) على ما بذلن من مبادرات وما قدمن خلال العام من جهود تذكر فتشكر كما كرمت كل من رئيسات الأقسام في الشؤون التعليمية على جهودهن المبذولة متمنية لهن المزيد من العطاء والبذل.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  931
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:56 صباحًا الإثنين 11 جمادي الأول 1444 / 5 ديسمبر 2022.