• ×

03:11 مساءً , الثلاثاء 29 ذو القعدة 1443 / 28 يونيو 2022

قائمة

برنامج تدريبي لتطبيق نظام نور للأنشطة الطلابية في المدارس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
التدريب التربوي ــ محمد العسكر: 
من منطلق رؤية وزارة التعليم بتوحيد إجراءات سير العمل عن طريق نظام نور على مستوى الوزارة والإدارات المدرسية، اختتمت إدارة التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق ممثلة بقسم النشاط الطلابي وبالتعاون مع قسم التدريب التربوي صباح يوم أمس الأحد الموافق 15 /4 / 1437هـ *برنامجًا تدريبا بعنوان (تطبيق نظام نور للأنشطة الطلابية في المدرسة) والمقام بالقاعة الكبرى بمقر النادي الكشفي بالسلامية.
البرنامج شمل قادة المدارس ورواد النشاط على مستوى المحافظتين ومن تنفيذ كل من رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ: حسن بن محمد آل سعيد ومشرف النشاط الأستاذ: فواز بن محمد بن سعود الموسى.
تم خلال البرنامج عرض طرق تنظيم المدرسة من خلال توزيع المهام والصلاحيات وكذلك حفظ وتوثيق الأعمال بشكل آمن مع امكانية استرجاعها بسهولة وسرعة لكي يتم التكامل مع الأنظمة الفرعية الأخرى في نظام نور وذك لإتاحة الفرصة للطالب الاطلاع والتسجيل في الأنشطة عن طريق حسابه في النظام واطلاع ولي الأمر كذلك على مشاركات ابنه في الأنشطة الطلابية عن طريق حسابة في نظام نور.
الجدير بالذكر أنه تم تقسيم قادة المدارس لمجموعتين الأولى تم تدريبهم يوم الخميس الموافق 11 / 4 / 1437هـ والمجموعة الثانية *تم تدريبهم يوم الأحد الموافق 14 / 4 / 1437هـ. وفي نهاية البرنامج تم فتح النقاش والحوار للاستفسار عن برنامج نور للأنشطة الطلابية وتم التطبيق الفعلي لقادة المدارس على البرنامج والتهيئة للعمل في الميدان التربوي في برامج النشاط.

image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  830
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:11 مساءً الثلاثاء 29 ذو القعدة 1443 / 28 يونيو 2022.