• ×

02:47 مساءً , السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018

قائمة

اللقطة المعلوماتية التجريبية في تعليم حوطة بني تميم والحريق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
التخطيط والتطوير ــ عبدالعزيز الدعيدع: 
صدرت موافقة سعادة مدير التعليم هذا اليوم الثلاثاء 22 / 1 / 1440 هـ، على البدء في تنفيذ توصية مجلس التعليم المنعقد العام الماضي بتاريخ 10 / 4 / 1439 هـ، حيث أوصى المجلس خلال جلسته الرابعةبناء على المقترح المقدم من إدارة قسم التخطيط والتطوير على تنفيذ لقطة معلوماتية تجريبية لتحقيق مجموعة من الأهداف منها: الاستعداد المبكر لعمليات اللقطة المعلوماتية الوزارية. والتنسيق بين الأقسام لتلافي أية تعارضات. وحث المدارس على استكمال بياناتها ومعلوماتها في كل البرامج المعلوماتية كما يجب.
هذا وقد صدر تعميم إداري عاجل لكل المدارس والأقسام يؤكد على أهمية البدء في عمليات اللقطة التجريبية. كما قام المسؤول عن ملف إدارة المعلومات، أمينة الموينع بالبدء في مراجعة وتفقد جميع المعلومات، بناء على الصلاحيات الممنوحة، وتم إرفاق عدد من البيانات التي تحمل موضوعات عاجلة تحتاج إلى تعديل.
وأكد التعميم الوارد على أن تكون جميع المعلومات صحيحة ودقيقة، وأنها تقع تحت مسؤولية قادة المدارس وإدارات الأقسام المعنية.
الجدير بالذكر أن اللقطة المعلوماتية الوزارية ستصدر قريباً، وستكون إدارة التعليم في محافظتي حوطة بني تميم والحريق قد قطعت شوطاً كبيراً في تعديل وتصحيح بياناتها مما يخفف ويسرع أعمال اللقطة لاحقا.
 0  0  119