• ×

09:30 صباحًا , الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

قائمة

احتفالية تعليم حوطة بني تميم والحريق باليوم الوطني 88

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي ـــ عبدالله الخرعان: 
رعى محافظ حوطة بني تميم الأستاذ محمد بن عامر الخرصان احتفاء إدارة التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق باليوم الوطني الثامن والثمانين، صباح يوم الأربعاء 16 / 1/ 1440هـ.
وقد شهد الاحتفاء مدير التعليم الأستاذ سعود بن ناصر العثمان وعدد من مديري الإدارات الحكومية والقطاعات العسكرية ومنسوبي إدارة التعليم، وقادة وطلاب المدارس.
وفي بداية فعاليات الحفل شارك سعادة المحافظ ومدير التعليم ومجموعة من مديري الإدارات الحكومية طلاب المدارس بالسير بالأعلام في الطريق المحاذي لإدارة التعليم، يتقدمهم مجموعة من الخيّالة.
تناولت فقرات الاحتفال الذي أُقيم على مسرح إدارة التعليم، حفلاً خطابياً بدأ بالسلام الملكي، ثم القرآن الكريم، فقصيدة وطنية، بعدها ألقى سعادة مدير التعليم الأستاذ سعود العثمان كلمة أكد من خلالها أن الاحتفاء بهذه المناسبة هو معزز للمواطنة الحقيقية، مشيراً إلى أن الوطن له حقوق كبيرة علينا ويجب القيام بها على الوجه الأكمل، مبيناً أن في هذا اليوم ذكرى لإنجازات هذا الوطن في مختلف المجالات عموماً ومجالات التعليم على وجه التحديد، منوهاً بأن الشباب هم عماد الوطن ومستقبله المشرق الذين ينتظر منهم مواصلة العطاء والولاء وصدق الانتماء وهو المأمول فيهم دوماً. كما هنأ فيها باسمه ونيابة عن منسوبي تعليم حوطة بني تميم والحريق مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين، وتحدث عن توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز - طيّب الله ثراه - ولمّ شتات هذا الوطن الغالي، وما توليه القيادة الحكيمة للتعليم من دعم لا محدود، ومتابعة من معالي وزير التعليم، للرقي بسير العملية التعليمية.
واشتمل الحفل على مجموعة من الفقرات تضمنت قصيدة وطنية وعرضاً مرئياً وأوبريتاً إنشادياً عن الوطن وفقرة شعبية، وقد شارك في تلك الفقرات مجموعة من مدارس محافظة حوطة بني تميم.
ومما يُشار إليه أن سعادة مدير التعليم شارك طلابه في توزيع بعض الهدايا على سالكي الطريق، والتي لقيت إعجاباً وإشادة منهم.
وقد عبر العثمان عن شكره للزملاء في النشاط الطلابي والعلاقات العامة والإعلام ولقادة المدارس وطلابها على جهودهم لإنجاح فعاليات الحفل.
واختتم الحفل بتكريم الجهات التي شاركت في برنامج الاحتفال باليوم الوطني88، كما كُرّم الزملاء المشاركين في التغطية الإعلامية، على جهودهم.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image
 0  0  199
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:30 صباحًا الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018.