• ×

11:46 مساءً , الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

قائمة

اللقاء السنوي لقائدات المدارس بقسم الموهوبات

تحت شعار( رؤية 2030 نحو موهبة واعدة)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الموهوبات ــــ أسماء المرزوق: 
أقام مركز الموهوبات بإدارة تعليم حوطة بني تميم والحريق برئاسة أ. نورة محمد القريني يوم الأربعاء الموافق 1/2/ 1440هـ اللقاء السنوي لقائدات مدارس المرحلة المتوسطة والثانوية لقطاع حوطة بني تميم ووادي برك والذي يحمل شعار (رؤية 2030 نحو موهبة واعدة) في قاعة التدريب بالمركز.
ابتدأ اللقاء بترحيب من رئيسة القسم بالحاضرات، وتحدثت عن رؤية 2030 وما تمثله من نقطة تحول كبرى نحو تنمية مستدامة وأثرها على التعليم وما تحققه من تطوير للطالبات وحاجاتهم وخاصة الموهوبين منهم.
تناول اللقاء عدة محاور منها: التعريف بالموهبة والموهوبات، ودور قائدة المدرسة في تفعيل ومتابعة المشاريع مع مسؤولة الموهوبات داخل المدرسة، ودور المسؤولة داخل الصرح المدرسي، هذا بالإضافة إلى مناقشة خطة المشروعات لقسم الموهوبات، و توضيح آلية الترشيح للمشاريع، وكذلك عرض إحصائية البرامج والمشروعات خلال العامين السابقين 2017/2018. وتم مناقشة وطرح الحلول لمعالجة ضعف التسجيل في مشروع الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي من خلال نموذج عظم السمكة لحل المشكلات وتحسين وضع التسجيل في المدارس. وحث الطالبة على المشاركة في المشاريع لتحقيق المؤشرات لكل مدرسة.
اختتم اللقاء بشكر رئيسة القسم للقائدات على حضورهن والذي يساهم في إنجاز وإدراك ما هو مطلوب منهن في وقت محدد. كما وزعت مشاهد الحضور على الحاضرات اللاتي عبرن عن خالص شكرهن لرئيسة القسم على ما قدمته.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  96