• ×

10:21 مساءً , الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

قائمة

ختام الفعاليات والبرامج الصيفية بنادي الحي بثانوية الحريق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نادي مدرسة الحي بثانوية الحريق ــ محمد الماجد: 
في مساء يوم الثلاثاء 25 / 11 /1439هـ بحضور قائد النادي الأستاذ: ناصر بن سعود الهضيبي، والمشرف المتابع الأستاذ: فهد بن عبدالله الغوينم، وعدد من الطلاب وأولياء الأمور ومشرفي النادي.
أقيم حفل ختام الفعاليات والبرامج والتي نظمها النادي خلال الاجازة الصيفيةوالتي شملت: المهرجان الرياضي، مسابقة كاش، مسابقة حفظ الأذكار، مسابقة نشرة الأخبار (المذيع الوعد) للمرحلة المتوسطة فما فوق.
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب: حسان الشبانات، تلى ذلك كلمة منسوبي النادي ألقاها نيابة عنهم الأستاذ: عبدالله آل سعيد، ثم عرضاً مرئياً عن الفعاليات والبرامج الصيفية بالنادي.
بعد ذلك تم تكريم الفائزين في المسابقات التالية: (مسابقة كاش) حيث تم تكريم الفائز الشهامة بقيادة الأستاذ: عبدالله الهلال. و (مسابقة حفظ الأذكار) حيث حقق المركز الأول الطالب: أسامة الهضيبي، والمركز الثاني الطالب: عبدالمجيد الهويدي، والمركز الثالث الطالب: تركي الحنتوش.
وفي مسابقة نشرة الأخبار( المذيع الواعد ) حقق المركز الأول على طلاب المرحلة الجامعية الطالب: أسامة الهضيبي وتم تكريمه بمبلغ 1000 ريال، وحقق المركز الأول على طلاب المرحلة المتوسطة الطالب: محمد الزيد *وكرم بمبلغ 800 ريال، بينما حصل على المركز الثاني: حسان الشبانات *وكرم بمبلغ 400 ريال، والمركز الثالث: معاذ الشبانات *وتم تكريمه بمبلغ 300 ريال.
وفي ختام الحفل تناول الجميع الضيافة المعدة بهذه المناسبة.
ومن جانب آخر قدم قائد النادي شكره وتقديره لمشرفي النادي على ما بذلوه من جهد في تنظيم الفعاليات والبرامج، والطلاب على تفاعلهم ومشاركتهم.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  54