• ×

05:38 صباحًا , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

قائمة

مدير التعليم للمعلمين الجدد: أنتم عدة هذا الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام التربوي ـــ فيصل المهنا: 
هنأ سعادة مدير التعليم الأستاذ: سعود بن ناصر العثمان المعلمين الجدد بالتحاقهم بالكادر التعليمي لإدارة التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق، داعياً الله لهم بالإعانة والتوفيق في أداء رسالتهم السامية. مؤكداً أن مهنة التعليم تعد أنبل وأشرف مهنة وأسمى رسالة، فهي رسالة الأنبياء.
وبيّن سعادته أن المعلم هو من يبني شخصية الإنسان في مراحل تعليمه المختلفة، موجهاً لهم رسالته: أنتم عدة هذا الوطن، فكونوا عند حسن الظن.
كما أشار إلى أهمية اطلاع المعلم الجديد على اللوائح والأنظمة المنظمة للعمل، فهي تزيد من أداء العمل وتجويده، إضافة إلى الإلمام بطرق التدريس الحديثة وأساليب التقويم، وصولاً إلى مخرجات تنافس محلياً ودولياً.
جاء ذلك خلال كلمة مدير التعليم في اللقاء المفتوح بالمعلمين الجدد ضمن برنامج تهيئة المعلمين الجدد، والذي انطلق يوم أمس الأحد على مسرح إدارة التعليم، وسيبدأ المعلمون الجدد برنامجهم التدريبي على الحقيبة التأسيسية للمعلم يوم غد الاثنين بمركز التدريب التربوي، والذي يستمر ثلاثة أيام، وقد شهد اللقاء مداخلة لمساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ: إبراهيم الجميل، إضافة إلى المداخلات والاستفسارات من المعلمين الجدد.
وفي ختام اللقاء شكر سعادته الزملاء القائمين على الملتقى والمشاركين فيه، داعياً الله عزوجل للمعلمين حياة عملية ممتعة.

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  133