• ×

07:40 صباحًا , الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018

قائمة

برامج وأنشطة متنوعه ضمن مشروع إجازتي لشهر ذو القعدة للأسبوع الثالث في نادي مدرسة الحي بثانوية الحلوة بنات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نادي مدرسة الحي بثانوية الحلوة بنات - حصة صليح 
اختتمت فعاليات وبرامج الأنشطة الأسبوعية في نادي مدرسة الحي بثانوية الحلوة (للبنات) بحوطة بني تميم وذلك يوم الأربعاء الموافق19 /11 / 1439هـ
حيث أقيم خلال الأسبوع مجموعة من البرامج المتنوعة، والتي شملت مسارات مشروع اجازتي ـ صيفك سعيد ووقتك مفيد، والذي تضمن برنامج(تعرف على فاكهتك) للمشرفة حصة صليح وهو عبارة عن برنامج لتعريف المرتادات على أنواع الفواكه الطازجة والمجففة من خلال عرضها وبيان أهميتها للجسم.
كما أقيم برنامج (أيادي ومهن)للمشرفة سارة الحسين وهو يهدف إلى التعرف على بعض الأعمال البسيطة التي تستطيع المرتادة عملها من خلال الخامات المتوفرة في البيئة.
إضافة إلى إقامة برنامج (هدية الحاج) للمشرفة لولوة التميمي والذي يهدف إلى نشر ثقافة العمل التطوعي والتعرف على شعيرة الحج بشكل مبسط وجاذب، والتعاون على تجهيز هدايا الحجاج.
الجدير بالذكر أن الأسبوع شهد العديد من البرامج والفعاليات المميزة مثل: اختتام مسابقة حفظ القران الكريم في مرحلته الرابعة لجزء عم تلاوةً وحفظًا وتجويداً، وكذلك برنامج (صحتك في لياقتك) للمتطوعة بشاير العبد الله.
كما كان للبراعم نصيب في فعاليات الأسبوع، حيث أقيم لهم برنامج ترفيهي (براعم الخير ) للمتطوعة سارة السبيعي، شمل ألعابًا حركية و مسابقات ترفيهية وأعمالاً يدوية وحفظًا للأذكار.
ومن زاوية أخرى حظي النادي بزيارة ممثلة أندية مدارس الحي بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق أ:مها بنت محمد القريني مساء يوم الأربعاء، وذلك لمتابعة سير العمل ومستجداته.
من جهتها عبرت ممثلة الأندية عن شكرها وتقديرها لقيادة النادي وجميع طاقم العمل على هذا المجهود .


image
image
image
image
image
image
image
 0  0  60