• ×

02:13 صباحًا , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

قائمة

الشراكة المجتمعية مع جمعية إنسان ومجموعة إسعاد التطوعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة _ أسماء المرزوق: 
إيمانا من إدارة نادي الحي بالمتوسطة الرابعة بحوطة بني تميم للبنات بدورها في تفعيل خطة التحول الوطني (2030) ورغبة منها في تفعيل الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص والمؤسسات الخيرية. أقام نادي الحي بالمتوسطة الرابعة بحوطة بني تميم مهرجان قافلة عطاء تحت عنوان (عيديتك علينا) وذلك بالشراكة المجتمعية مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) ومجموعة إسعاد التطوعية وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 20/ 10/ 1439هـ. حيث قام النادي بالتنظيم وتهيئة المكان وترتيب الأركان من قبل طاقم نادي الحي بالمتوسطة الرابعة وفرقة عطاء النادي التطوعية.
ويأتي هذا البرنامج مساهمة من مجموعة إسعاد التطوعية برئاسة أ. فوزية بنت صالح الدريهم في إدخال الفرح والسرور ومشاركة منسوبات الجمعية ومجموعة إسعاد التطوعية فرحة العيد،
وقد حظي المهرجان بحضور وإقبال كبير حيث بلغ عدد الحاضرات 298 زائرة، وشهد العديد من السحوبات القيمة والتي تمثلت في جهاز جوال وجوائز أخرى متعددة، وتقديم العيديات على الحاضرات والمقدمة بدعم من صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.
وفي جانب آخر وفي أجواء إيمانية ألقت أ. فوزية الدريهم محاضرة ( كن مع الله يكن الله معك ).
الجدير بالذكر أن المهرجان تخلله مجموعة من المناشط الترفيهية والشيقة من مسابقات وألعاب حماسية على خشبة المسرح، هذا بالإضافة إلى الأركان المصاحبة للمهرجان (ركن هلا بالطش والرش، وركن برد على قلبك، وركن التسالي ، وركن نطيطة الأطفال، وركن إحساس ريشة للرسم والتلوين).
وفي ختام المهرجان عبرت الحاضرات عن بالغ شكرهن وتقديرهن لكل من ساهم وشارك في هذا العمل.
وعن هذه الفعالية تحدثت قائدة النادي أ. نورة بنت محمد القريني، قائلة: بأن هذه المبادرة هي إحدى المبادرات التي يستضيفها نادي الحي بالمتوسطة الرابعة من منطلق واجب وطني وإنساني تجاه فئة غالية علينا من فئات المجتمع، وذلك من أجل إدخال الفرح والسرور على الصغير والكبير.
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  226