• ×

02:13 صباحًا , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

قائمة

برامج وأنشطة منوعة ضمن مشروع إجازتي في نادي الحي بالمتوسطة الرابعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة _ أسماء المرزوق: 
اختتم نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة بحوطة بني تميم برامجه الأسبوعية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19/ 10/ 1439هـ
حيث أقيم خلال الأسبوع مجموعة من البرامج المتنوعة والشيقة والتي شملت مسارات مشروع (إجازتي 3 ) صيفك سعيد ووقتك مفيد، ومن ضمن تلك البرامج: برنامج (طريق التحدي) لمشرفة النشاط الترويحي والترفيهي أ. هياء القريني، والذي يبعث روح التنافس الشريف في نفوس المرتادات من خلال المسابقات والألعاب المتنوعة. كما أقيم برنامج ( بوح قلم) لمشرفة النشاط الثقافي أ. أسماء المرزوق، والذي يطلق العنان للمرتادة للتعبير عما يجول في نفسها عن طريق كتابة بعض الخواطر حول مواضيع مختلفة. هذا بالإضافة الى تنفيذ برنامج (صحتي في لياقتي) لمشرفة النشاط الصحي والبيئي أ. بدرية الجمعة، والذي يهدف إلى الحفاظ على الصحة العامة للمرتادة ومحاربة داء السمنة.
وفي جانب آخر أقيم برنامج ( إجازتي بهجة) والذي تنوعت فيه أساليب الترفيه للمرتادة من أجل قضاء أوقات ممتعة واستثمارها بما هو مفيد. وفي أجواء روحانية أقيم برنامج ( ربيع قلبي ) في ديوانية النادي للمشرفة أ. سارة العجيري والذي يساعد المرتادة على حفظ وتلاوة القرآن الكريم وتجويده.
ومما يشار إليه في وقفة وطنية أقيم برنامج ( عيش السعودية) لمشرفة النشاط الاجتماعي أ. سارة العجيري وذلك من أجل تعريف المرتادة بمناطق ومعالم المملكة المختلفة وعادات كل منطقة.
ومع ختام تلك البرامج عبرت قائدة النادي ا. نورة محمد القريني عن شكرها لجميع المشرفات على ما قدموه من برامج تسير بقافلة نادي الحي بالمتوسطة الرابعة نحو العطاء والنجاح.
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  146