• ×

11:22 مساءً , الثلاثاء 8 محرم 1440 / 18 سبتمبر 2018

قائمة

تبادل الزيارات بين نادي المتوسطة الرابعة ونادي الحلوة للبنات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة _ أسماء المرزوق: 
انطلاقاً من الأهمية البالغة لمبدأ تبادل الزيارات بين أندية الحي، والذي يهدف إلى اكتساب الخبرات والوقوف على تجارب الآخرين، حرصت إدارة نادي الحي بالمتوسطة الرابعة للبنات بحوطة بني تميم، على تفعيل تبادل الزيارات بين أندية الحي، وتلبية الدعوة المقدمة من قائدة نادي الحي بثانوية الحلوة. حيث قامت قائدة النادي أ. *نورة بنت محمد القريني ومجموعة من أعضاء فرقة عطاء النادي التطوعية، بزيارة نادي مدرسة الحي للبنات بثانوية الحلوة. وذلك يوم الاثنين الموافق 18/ 10/ 1439هـ. حيث استقبل طاقم نادي الحلوة الفريق الزائر بكل حفاوة وتكريم، ومن ثم قام الجميع بحضور فعاليات (عيدنا أجمل). بعد ذلك شهد الجميع السحوبات القيمة.
ومما يشار إليه مشاركة نادي الحي بالمتوسطة الرابعة بتقديم بعض العيديات للحاضرات.
وقد شهدت الزيارة جولة الفريق الزائر لمرافق النادي بصحبة قائدة نادي ثانوية الحلوة أ. هدى القرطون. تلا ذلك جلسة ود في رحاب ديوانية النادي تم خلالها مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالعمل وتبادل الخبرات فيما بينهما.
وفي لفته أخوية تسودها المودة قدم طاقم نادي مدرسة الحي بثانوية الحلوة باقة ورد لقائدة نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة وذلك بمناسبة تأهلهم للمرحلة الثانية لجائزة التميز لأندية الحي الترفيهية والتعليمية وذلك ضمن عشرة أندية على مستوى المملكة متمنين لهم تحقيق الفوز بمراكز متقدمة.
وفي نهاية الزيارة عبر الفريق الزائر عن سرورهم بما شاهدوه ولمسوه في نادي ثانوية الحلوة، مقدمين في الوقت ذاته شكرهم وتقديرهم لجميع منسوبات النادي على ما وجدوه من حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، متمنين لهم دوام التقدم.


image

image

image

image

image

image
 0  0  126