• ×

11:54 مساءً , الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

قائمة

الراشد تدشن فعاليات مهرجان الألعاب الشعبية في نادي المتوسطة الرابعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة ـــ أسماء المرزوق: 
بحضور مساعد المدير للشؤون التعليمية أ. فوزية بنت محمد الراشد، أقام نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة مهرجان الألعاب الشعبية، وذلك ضمن المسار الترفيهي لمشروع إجازتي 3 ، مساء يوم الأربعاء الموافق 13 / 10 /1439هـ.
وفي السياق نفسه حضر فريق التقييم لجائزة التميز لأندية الحي الترفيهية والتعليمية، وذلك بعد تأهل نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة بحوطة بني تميم ضمن العشر الأوائل على مستوى المملكة للمرحلة الثانية من مراحل جائزة التميز، حيث تم خلال الزيارة متابعة السجلات والملفات ومرافق النادي وعقد بعض اللقاءات مع الموظفات والمرتادات وفرقة عطاء النادي التطوعية، وذلك بصحبة ممثلة أندية الحي بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق أ. مها بنت محمد القريني، والمشرفة المتابعة أ. منال بنت فهد السالم، وقائدة النادي أ. نورة بنت محمد القريني.
ومما يشار إليه مشاركة الفرقة الاستعراضية (فرقة الألماس) في فقرات المهرجان، كما تضمن المهرجان عدداً من الأركان والفعاليات (ركن إحساس ريشة للرسم والتلوين، ركن عدسة النادي لالتقاط الذكريات الجميلة، ركن ورشة الخط العربي، ركن النطيطة، وكذلك احتوى المهرجان على ركن خاص بجمعية إنسان للتعريف بأهداف ومناشط جمعية إنسان الخيرية، هذا بالإضافة إلى ركن العصائر والتسالي، وجلسة ( صبوا لي من الكيف) للأمهات. وتجهيز سفرة إفطار للصائمات.
الجدير بالذكر أن المهرجان شهد سحوبات قيمة تمثلت في الفوز بالإقامة (يومين) لفائزتين مختلفتين في استراحة الكادي، وكذلك عدد قطع من الذهب، وبعض الأجهزة الكهربائية.
اختتم المهرجان بالشكر والثناء من قبل *مساعد المدير للشؤون التعليمية لقائدة وطاقم النادي على جهودهن، وفرقة عطاء النادي التطوعية على هذا المهرجان الذي ساهم في إدخال البهجة والفرح والسرور.
ومن جانب آخر قدمت قائدة النادي شكرها لكل من ساهم وشارك في نجاح مهرجان الألعاب الشعبية، وكذلك من دعم المهرجان بسحوبات قيمة (صاحب استراحة الكادي) راجية من الله العلي القدير التوفيق والسداد وخدمة المجتمع بكل ما يحقق لهم الرضا والسعادة.

image

image

image


image

image

image

image


image


image

image

image


image


image

image
 0  0  91