• ×

08:13 مساءً , الأربعاء 8 صفر 1440 / 17 أكتوبر 2018

قائمة

القريني تدشن فعاليات تجهيز العيدية في نادي المتوسطة الرابعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة ـــ أسماء المرزوق: 
ضمن فعاليات متنوعة وجاذبة لبرنامج (إجازتي) الوزاري بمساراته الأربعة (ترفيهي، وظيفي، سياحي، تطوعي) ووفق رؤية المملكة العربية السعودية (2030)،
نظم نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة بحوطة بني تميم فعالية تجهيز العيدية تحت مسمى (من الرحمن لنا هدية ومنا لكم عيدية) وذلك يوم الأحد الموافق 19 / 9 / 1439هـ والذي يندرج تحت المسار التطوعي، والمتمثل في الخدمة الاجتماعية، والتي تهدف إلى إدخال الفرح والسرور للناس ومشاركتهم فرحة العيد. وسيتم توزيعها بإذن الله على أفراد المجتمع في مصليات العيد بالمحافظة من قبل فرقة عطاء التطوعية والمشرفات.
الجدير بالذكر أن هذه الفعالية دشنت بحضور ممثلة أندية مدارس الحي بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق أ. مها بنت محمد القريني، والمشرفة المتابعة منال بنت فهد السالم، ومشاركتهما الحاضرات في التجهيز.
ومما يُشار إليه مشاركة جميع الحاضرات في تجهيز هذه العيدية، في أجواء تسودها البهجة والسرور.
من جهته قدمت ممثلة أندية الحي والمشرفة المتابعة الشكر والتقدير لقائدة النادي وجميع طاقم العمل بالنادي وفرقة عطاء النادي التطوعية على هذا العمل.
ومن جانب آخر قدمت قائدة النادي أ. نورة بنت محمد القريني شكرها الخاص لجميع من ساهم وبذل وشارك في نجاح هذا العمل التطوعي، سائلة الله أن يجعله في موازين حسناتهن.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  209