• ×

03:11 مساءً , الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

قائمة

الراشد ترعى حـفـل تكريم التطوع الرقمي

مبادرة شعبتي الحاسب الآلي واللغة الانجليزية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشؤون التعليمية بالحريق: سارة الحامد: 
برعاية من مساعد التعليم للشؤون التعليمية ( بنات) أ. فوزية بنت محمد الراشـد انطلقت يوم الأحد الموافق 27 /8 /1439هـ في قـاعة جمعيـة تحفيظ القرآن الكريم بالحـريق فعاليات حـفـل تكريم مبادرة شعبتي الحاسب الآلي واللغة الإنجليزي (التطوع الرقمي)
حضر الحفل المشرفة التعليمية بإدارة الشؤون التعليمية أ . فاطمة بنت محمد الراشـد، وعدد من المشرفات بالإدارة. حيث أعد البرنامج مشرفة الحاسب الآلي أ. مها بنت محمد الراشد ومشرفة اللغة الإنجليزية أ. زكية بنت محمد الراشـد.
اشتمل البرنامج الاحتفالي على عدة مبادرات. حيث بدأ البرنامج بالنشيد الوطني ثم آيات كريمة تلتها الخريجة ثم كلمة سعادة مساعـد مـدير التعليم الأستاذة فوزية بنت محمد الراشد كما كان لصاحبة المبادرة الأستاذة. مها بنت محمد الراشد كلمة بهذه المناسبة. ثم كلمة للخريجات، كما أُلقيت قصيدة تحكي عن التطوع من نظم وإلقاء الأستاذة. فاطمة بنت ناصر الشبانات ثم توالت الصور بعرض مرئي يحكي روعة الإنجاز وعظمة الإبداع للخريجات المتطوعات ثم فقرة مساحة للحضور من إعداد الأستاذة نوف بنت سعود العجمي وللمرابطين على الحد للدفاع عن بلادنا نصيب من التكريم.
اخـتتم الحفل في نهايته بتكريم مشرفتي المبادرة من قبل راعـية الحفل كما توج بشكر وتقدير للخريجات المتطوعات والمشاركات في إخراج الحفل.
.
image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  82