• ×

11:23 مساءً , الثلاثاء 8 محرم 1440 / 18 سبتمبر 2018

قائمة

حفل اختتام الأنشطة في ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابتدائية تحفيظ القرآن الأولى ــ صفية الهزاني: 
أقامت رائدة النشاط أ. هيا التميمي، والمساعد الإداري أ. أمل المعطش في ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم الأولى يوم الأحد 29 / 7 / 1439 هـ حفل ختام الأنشطة.
حضر الحفل مشرفة النشاط أ. منار الموينع، وعدد من أمهات الطالبات، وبإشراف من قائدة المدرسة أ. مها الغريب.
بدأ الحفل بالقرآن الكريم، تلى ذلك نشيد ترحيبي من أداء مجموعة من طالبات الصفوف الأولية، بعد ذلك ألقت قائدة المدرسة كلمة رحبت فيها بجميع الأمهات، ووجهت شكرها للمعلمات، وكذلك الطالبات المتميزات في الأنشطة، ثم ألقت إحدى الطالبات نشيد عن الأم، بعد ذلك ألقت رائدة النشاط كلمة بعد أن رحبت بجميع الحاضرات ووضحت الهدف من إقامة الأنشطة ومدى فائدتها للطالبات، ثم عرضت الطالبة المتميزة: سارة الدوسري كلمة بينت فيها سبب تميزها في الخط ودور النشاط المدرسي في ذلك، وتمت مداخلة لمشرفة النشاط أ. منار الموينع بسؤالها عن بداياتها حتى مشاركتها في المسابقة المقامة في مكة المكرمة ووصولها لركب التميز، وهنأت الطالبة على ذلك، بعد ذلك توالت فقرات الحفل منها أوبريت عن الوطن، ونشيد عن الحجاب، ومشهد تمثيلي عن ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد ذلك تم عرض منجزات النشاط المدرسي للعام الدراسي الحالي.
في ختام الحفل تم تكريم الطالبات المشاركات، والمعلمات المتميزات في الأنشطة، والمساعد الإداري لرائدة النشاط، والمنسقة الإعلامية، وفي ذات السياق قدمت قائدة المدرسة الدرع لرائدة النشاط وقدمت شكرها لها لما بذلته من جهود في النشاط المدرسي، حيث وجهت الموينع شكرها للقائدة ولرائدة النشاط ولجميع المنسوبات على جهودهم المبذولة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  202