• ×

04:28 صباحًا , الجمعة 8 شوال 1439 / 22 يونيو 2018

قائمة

برنامج الشراكة المجتمعية ارتقاء في مرحلته الثانية في الابتدائية الثانية بالحريق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الابتدائية الثانية بالحريق ــــ أسماء الجدوع: 
نفذت الابتدائية الثانية بالحريق يوم الخميس 20 / 6 /1439هـ برنامج الشراكة المجتمعية (ارتقاء) تحت عنوان أساليب دعم تعلم الطالبات بالمنزل (طرق وإجراءات) في مرحلته الثانية.
اشتمل البرنامج عدة محاور حيث بدأت مشرفة قسم الموهوبات أ. حصة الطويل ببرنامج توعوي عن الموهبة والموهوبين، ونشر ثقافته في المجتمع، عرفت من خلاله الموهوب وخصائص الموهوبين ومجمل الصعوبات التي قد تواجه الموهوب والأدوار الإرشادية للعاملين مع الموهوبين، عقب ذلك بدأت منسقة الشراكة المجتمعية أ. هند الشريف في التعريف بمفهوم الشراكة المجتمعية حقوق وواجبات، وتوضيح أطرافها وأنماطها ودور الأسرة في ذلك. ثم تلى ذلك حديث للمرشدة الطلابية أ. نداء التميمي عن برنامج تعزيز السلوك الإيجابي الأهداف والإجراءات مع التعريف بالسلوك الإيجابي وعلاماته. بالإضافة إلى توضح دور شركاء المسؤولية من أباء وأمهات في تعزيز الإيجابية لدى الأبناء، وتعتبر هذه الانطلاقة في مرحلتها الثانية والتي تستهدف أمهات طالبات المدرسة.
و في ختام البرنامج قدمت قائدة المدرسة أ. غزوا السبيعي للمشاركات شكرها وتقديرها لجهودهن المبذولة، كما أثنت على الحاضرات على حسن التفاعل والحضور.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  135