• ×

07:37 مساءً , الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017

قائمة

متوسطة وثانوية نعام في عيش السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متوسطة وثانوية نعام _ فهد المهيدي: 
ضمن برنامج عيش السعودية التابع للهيئة العامة للسياحة والآثار انطلقت رحلة مدرسة متوسطة وثانوية نعام يوم الأحد الموافق ٨ / ٣ / ١٤٣٩ هـ إلى مدينة جدة.
شارك في الرحلة (٤١) طالبًا يشرف عليهم ثلاثة من مشرفين. حسث حظيت الرحلة بعدد كبير من الزيارة التثقيفية والتعريفية بمدينة جدة، فقد زار الوفد جامعة الملك عبد العزيز ممثلة في كلية السياحة وعمادة شؤون الطلاب والمكتبة العامة. بالإضافة إلى كورنيش أبحر وجولة بحرية، وزيارة لـ(فقيه كواريم)، وزيارة ترفيهية لحديقة (الشلال).
شارك هذه الزيارات مرشد سياحي أعطى تعريفا شاملا بمدينة جدة.وقد أبدى الطلاب سرورهم الكبير من مستوى التنظيم والخدمات والتثقيف، وأظهروا رضاهم وإعجابهم الكبير بالرحلة.
في نهاية البرنامج السياحي شكر الجميع هيئة السياحة لجهودها الكبيرة في تعريف شباب الوطن بمدخراته ومرافقه، ومن ذلك تبنيها لهذا البرنامج .
وكذا قدموا الشكر لإدارة التعليم على جهدها الكبير في تذليل العقبات، وتنسيق أمور الرحلة.
كما قدم قائد المدرسة الأستاذ إبراهيم الرقيب بالشكر والتقدير للأستاذ: عبد الله العقيلي والأستاذ: عبد الله العويس على تفانيهم في الإشراف والمتابعة لأبنائنا الطلاب . كما شكر منسق برنامج عيش السعودية الأستاذ فواز الموسى الذي بذل جهدا كبيرا في التنسيق والتواصل والمتابعة.

image

image

image
 0  0  130
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:37 مساءً الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017.