• ×

07:17 مساءً , الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017

قائمة

محافظ حوطة بني تميم يرعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
التوجيه والارشاد ــــ علي السعدون: 
رعى سعادة محافظ حوطة بني تميم الأستاذ: محمد عامر الخرصان وسعادة مدير التعليم الأستاذ: سعود بن ناصر العثمان صباح يوم الثلاثاء الموافق 17 /3 /1439هـ حفل تكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1437/ 1438هـ *على المسرح *الرئيسي بالإدارة.
نظم الحفل قسم التوجيه والإرشاد الطلابي بالإدارة. وقد حضر الحفل مساعدَي مدير التعليم ورؤساء الدوائر الحكومية وأولياء الأمور.
جاءت فقرات الحفل على مسيرة للطلاب المتفوقين، ثم آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى سعادة مساعد مدير التعليم *للشئون التعليمية *الأستاذ: إبراهيم بن محمد الجميل كلمةً الإدارة رحب فيها بالجميع، وهنأ الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم كما أنثى على الجهود المبذولة في سبيل تحفيزهم، ثم *ألقى الطالب: عبد الملك الحجي قصيدة وطنية، ثم كرم المحافظ المدارس المتميزة في تنفيذ الأسبوع التمهيدي لهذا العام العام. فكلمة الطلاب المتفوقين ألقاه نيابة عنهم الطالب: عيسى الخرعان ثم أوبريت فضل المعلم. واختتم الحفل بعرض مرئي للطلاب المتفوقين. وفي ختام الحفل سلم سعادة المحافظ وسعادة مدير التعليم الجوائز والدروع التذكارية على الطلاب المتفوقين. والتقطت الصور التذكارية معهم بهذه المناسبة.
وفي نهاية الحفل صرح رئيس قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة الأستاذ: إبراهيم بن سعد الرفيعة أن "تكريم هذه الكوكبة من أبنائنا الطلاب تعتبر مناسبة سعيدة وغالية على الجميع، كما قدم شكره الجزيل لسعادة المحافظ على رعايته الكريمة للحفل ولسعادة مدير التعليم ولمساعديه على الدعم، كما شكر الرفيعة قائد متوسطة وثانوية حوطة بني تميم على مشاركتهم في تنفيذ فقرات الحفل وجميع المساهمين والمشاركين في إنجاح الحفل من مشرفين ومرشدين ومعلمين وطلاب.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  245
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 مساءً الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017.