• ×

07:40 مساءً , الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017

قائمة

قسم الموهوبات يختتم البرنامج الإثرائي التقني تصميم مواقع الكترونية وتطويرها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
قسم الموهوبات ــــ أسماء المرزوق: 
اختتم قسم الموهوبات بإدارة التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق مساء يوم الثلاثاء الموافق 10/3/ 1439هـ البرنامج الإثرائي التقني (تصميم مواقع إلكترونية وتطويرها) 2017 المقام في نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة.
استمر البرنامج لمدة 24 يوماً، ابتدأً من يوم الاثنين الموافق 26/ 1/ 1439هـ إلى 10/ 3/ 1439هـ وذلك بواقع يومين كل أسبوع. الجدير بالذكر حظي البرنامج على إشراف ومتابعة من رئيسة قسم الموهوبات أ. نورة بنت محمد القريني. ومشرفة الموهوبات أ. خيرية عبد الله الدواس. والمنسقة للبرنامج أ. أسماء مرزوق المرزوق. استهدف البرنامج طالبات الصف الأول ثانوي من مدارس حوطة بني تميم، ويهدف إلى إكتساب المتدربة مهارات البحث العلمي وحل المشكلات في مجال التقنية، وتنمية الميول والاتجاهات الإيجابية نحو الإبداع والابتكار، وتنمية الدوافع الداخلية نحو التعلم|، وتصميم أو برمجة المواقع الالكترونية. ابتدأ البرنامج بشرح مختصر عن الويب، تبع ذلك الفوتوشوب، ومن ثم كيفية إنشاء شعار وأيقونات الموقع، وبعد ذلك إنشاء مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بكل موقع، ومن ثم كتابة أكواد الصفحات، وأخيراً ربط الصفحات بعضها مع بعض، وبالتالي أصبح الموقع جاهزاً من تصميم الطالبات.
في ختام البرنامج شكرت رئيسة قسم الموهوبات المدربات وفريق العمل القائمين على البرنامج وكذلك طاقم نادي مدرسة الحي بالمتوسطة الرابعة وكذلك قائدات ومسؤولات الموهوبات للمدارس الملتحقات طالباتهن بالبرنامج، أيضاً الأقسام المساندة لقسم النشاط وقسم الخدمات والجهات المساندة ومنها المعهد الصناعي الثانوي وكلية التقنية المهندس: مشاري خاطر الزهراني، للإشراف على مشاريع ومواقع الطالبات وأشادت بأن الجميع في انتظار نتائج التحكيم على المواقع وتقييمها من قبل اللجنة ومن ثم إعلان النتائج.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  188
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:40 مساءً الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017.