• ×

07:41 مساءً , الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017

قائمة

طلاب ثانوية الحريق في برنامج عيش السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ثانوية الحريق – عبد العزيز الجدوع: 
شارك (42) طالبًا من ثانوية الحريق في صباح يوم الأحد الموافق 23 / 2 /1439هـ *في رحلة إلى المدينة المنورة من خلال برنامج (عيش السعودية)
بدأت الرحلة*في تمام الساعة السابعة بعد أن تم تقسيم الطلاب إلى ثلاث مجموعات والتأكد من اكتمال العدد، بعد ذلك توجه الجميع إلى مطار الملك خالد الدولي، وعند الساعة الرابعة عصراً وصل الجميع إلى مقر السكن بالمدينة المنورة، وبعد استراحة قصيرة بدأ برنامج عيش السعودية*بزيارة إلى المسجد النبوي، ثم زيارة إلى متحف القرآن الكريم.
وفي اليوم الثاني زار الطلاب مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ومتحف *سكة الحديد، ثم زيارة مسجد قباء، ومتحف المدينة المنورة الذي يصف مراحل تطور المدينة المنورة، وعند الساعة *الرابعة عصراً توجه الجميع *إلى المتحف المعماري الخاص بالمدينة المنورة، بعد ذلك زيارة حديقة الملك فهد وسوق المدينة.
وفي اليوم الثالث وبعد تناول وجبة الإفطار اتجه الطلاب إلى المركز الرياضي لممارسة عدة أنشطة رياضية، بعدها تناول وجبة الغداء ليتتوجه الجميع إلى مطار المدينة المنورة والعودة إلى الرياض، وعند الساعة التاسعة من يوم الثلاثاء الموافق 25 / 2 / 1439هـ *وصل جميع الطلاب إلى منازلهم.
وفي ختام البرنامج تقدم قائد ثانوية الحريق أ. سعد العيد بجزيل الشكر والتقدير لسعادة مدير التعليم أ. سعود بن ناصر العثمان على حرصه في استفادة الطلاب من هذه البرامج المميزة كما شكر قائد المدرسة المشرفين على الرحلة وهم أ. عبد الله الكليب *وأ. محمد العثمان *وأ. عبد العزيز الجدوع، وجميع الطلاب. حيث وصفهم بأنه كان لهم الأثر البارز في نقل صورة مشرفة *بحرصهم على الفائدة، والتقيد بجميع التعليمات.

image

image

image

image

image

image
 0  0  82
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:41 مساءً الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017.