• ×

07:30 مساءً , الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017

قائمة

التخطيط والتطوير يختتم مشروع تدريب الإداريات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
التخطيط والتطوير ـــ هياء الخريف: 
اختتم قسم التخطيط والتطوير مشروع تدريب الإداريات المثبتات بالأمر الملكي رقم 20479 وذلك يوم الأربعاء الموافق21/ 8/ 1438 هـ ببرنامج (اللجان تشكيلها وسكرتاريتها) باستهداف (50 ) إدارية من الأقسام الإشرافية.
قدم البرنامج مساعد مدير التخطيط والمدير التنفيذي للمشروع أ. زكية العجلان وأشرف عليه هيا التميمي وسارة الخريف والمتدربة من المعهد التخصصي للعلوم والتقنية فاطمة الصقيهي.
اشتمل البرنامج على جلستين تضمنتا: تعريف اللجنة، وأهدافها، ومحاسن ومساوئ اللجان، وأنواعها، وسكرتارية اللجان. كما تم عرض مونتاج من إصدار مجلس التعاون لدول الخليج العربية يجمع مقومات نجاح الاجتماعات وعلى هامش البرنامج وبحضور المساعدة للشؤون التعليمية تم تتويج المساهمات في إنجاح برامج المشروع على مدى ثلاثة أعوام وهم نائب المدير التنفيذي للمشروع أ. شيخة الحبر وفريق العمل بالتخطيط والتطوير المساعد الإداري: أمل العميرة وهياء الحسين وهياء الخريف وسارة الخريف والفرق المساندة من الأقسام الإشرافية وشرف الختام بحضور مدير التخطيط والتطوير ونائب المشرف العام على المشروع أ.عبدالله بن علي الخريف الذي أكد على قيمة التدريب وأهميته ودوره في تطوير الموارد البشرية. وأبدى شكره وتقديره لفريق العمل بالتخطيط والتطوير بقيادة أ.زكية العجلان المدير التنفيذي للمشروع أ. شيخة الحبر نائب المدير التنفيذي للمشروع وفريق العمل بقسم التخطيط والتطوير و الفرق المساندة من الشؤون التعليمية والمدرسية. كماحظي البرنامج بمشاركة صوتية لسعادة مدير التعليم أثنى فيه على الجهود التي بذلت في المشروع وأبدى شكره وتقديره لفريق العمل في التخطيط والتطوير والجهات المساندة كماأشاد وقدر للتخطيط دوره في رفع معدل ساعات التدريب في الادارة لمستويات متميزة لاحظها مراقبو المؤشرات. بعد ذلك تم عرض منجزات المشروع وشركاء النجاح من قبل أ. شيخة الحبر ثم قدمت أ. زكية العجلان ومساعدة الشؤون التعليمية أ. فوزية الراشد خطابات الشكر وهدايا رمزية لفريق العمل بقسم التخطيط والتطوير ومنسقتي الشؤون التعليمية والمدرسية بالحوطة: ريم الداود ومنيرة العون والإداريتين بمكتب المساعدة صفية العثمان ونورة الجبر، إضافة للإداريات المتعاونات من الأقسام الأخرى. كما كان للإداريات المنقولات لإدارة التعليم بمدينة الرياض نصيب من التكريم واللاتي كان لهن جهود مميزة في المشروع وهن صفية المهنا إحدى منسوبات التخطيط وفوزية الهزاني منسقة التطوير الاداري بالحريق، إضافة لمتدربات نظم المعلومات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بجامعة الأمير سطام.
وبانتهاء برامج المشروع يصبح إجمالي الساعات التدريبية لثلاث أعوام على التوالي (47357)ساعة تدريبية ( 30362) في مجال تطبيقات الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية و(2660) في مجال إدارة المكاتب وتنظيم المستودعات و(9405) في مجال السلوك الوظيفي و(4930) ساعة في مجال المهارات الادارية.
الجدير بالذكر أن فريق العمل بإدارة المشروع يتأهب لتنظيم ملتقى خاص مع بداية العام القادم 1439/1440هـ.

image

image

image

image
 0  0  162
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:30 مساءً الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017.