• ×

05:24 مساءً , السبت 3 محرم 1439 / 23 سبتمبر 2017

قائمة

اختتام مشروع البيئة الجاذبة في مجمع مصدة التعليمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مجمع مصدة ـ فاتن باعبدالله: 
اختتمت في مجمع مصدة التعليمي مشروع البيئة الجاذبة بإشراف قائدة المجمع أ. فاتن با عبدالله وبحضور المشرفة التربوية الأستاذة: نورة التميمي والمشرفة التربوية الأستاذة: عفاف القاسم.
حيث قامت المشرفتان بالتجول بالمرفقات المدرسية بالمجمع والاطلاع على التنظيم والترتيب داخل المرافق وخارجها وقد أشادتا بالتغيير الواضح والتمييز للبيئة المدرسية في المجمع النابع من اهتمام وتعاون كبير من قبل القائدة والطاقم التعليمي والطالبات.
بعد ذلك تم المرور على الأركان المعدة لعرض بعض التوزيعات والنشرات والتعليمات، ثم بدأت فقرات الحفل بإلقاء نبذة تعريفية عن البيئة الجاذبة وعرض صور لبعض مرافق المدرسة قبل وبعد التنظيم.
وختم البرنامج بإعلان الفصل النظيف والمعلمة المنظمة، حيث تم فوز فصل ثاني ابتدائي ورائدة الصف المعلمة: نوال العتيبي، كما فازت المعلمة: مها العتيبي رائدة صف ثالث ابتدائي بالمعلمة المنظمة، و فاز الصف الخامس ابتدائي بالفصل النظيف بإشراف رائدة الصف: ميادة الخريف، واختيرت المعلمة: جواهر النفيسة رائدة صف ثاني متوسط لتكون المعلمة المتميزة.
وتم تقديم الجوائز التحفيزية للفصول والمعلمات من قبل قائدة المجمع التي ختمت اللقاء بشكر منسوبات المجمع معلمات ومستخدمات وطالبات على تحويل البيئة المدرسية خلال فترة وجيزة إلى بيئة مدرسية جاذبة بكل المقاييس كما حثتهن على المحافظة على مدرستنا كونها البيت الثاني لهن.



image


image


image


image


image



image


image


image
بواسطة : مجمع مصدة
 0  0  162
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:24 مساءً السبت 3 محرم 1439 / 23 سبتمبر 2017.