• ×

07:23 مساءً , الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017

قائمة

الابتدائية الثالثة عشر تحقق نسبة 100 % في تدريب منسوباتها

ومدير التعليم يشكر المشاركين في برنامج توطين التدريب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
التخطيط والتطوير ـــ شيخة الحبر: 
حققت الابتدائية الثالثة عشر نسبة 100 % في تدريب منسوباتها من خلال برنامج توطين التدريب على برامج الحاسب الآلي لشاغلات الوظائف الإدارية في المدارس والأقسام الذي نفذه قسم التخطيط والتطوير خلال الفصل الدراسي الأول حيث بدأ يوم الثلاثاء 19 / 4 /1438هـ بهدف رفع كفاءة شاغلات الوظائف الإدارية، وسعياً لجودة العمليات.
حيث قام فريق العمل بقيادة أ. زكية العجلان مساعد التخطيط والتطوير والمساعد الإداري بقسم التخطيط والتطوير أ. أمل التميمي و أ. هياء التميمي، بدراسة التقارير الواردة من الميدان واستخلاص حصيلة مسحية شاملة لجميع المدارس بناءً على حضور المرشحات للبرامج واستكمال التدريب ورفع التقرير بنهاية الفصل الأول ونسبة التدريب من إجمالي عدد الإداريات.
ولتحقيق المنافسة ورفع مؤشرات الأداء لكل مدرسة تم التوجيه باستكمال ما يلزم وصولاً إلى تدريب 100% من شاغلات الوظائف الإدارية.
وفي نفس الإطار وتعزيزاً للجهات المشاركة في إنجاح برامج التطوير الإداري للفصل الدراسي الأول وجه سعادة مدير التعليم أ. سعود بن ناصر العثمان خطابات شكر وتقدير شملت الجهات المساندة لبرنامج توطين التدريب.
ومن أبرز المشكورين أ. نورة القريني من قسم الموهوبات، و أ. دلال التميمي من قسم التجهيزات المدرسية، و أ. أمل خاطر من قسم التدريب التربوي، وكذلك وجه خطاب شكر للمدربة أ. فوزية المسعد مشرفة التوجيه والإرشاد، والمدربة أ. وعلة القحطاني، كما شمل المساعد الإداري بقسم التوجيه والإرشاد أ. أمل أبوحزام و أ. مشاعل العمير، كما شمل الشكر فريق العمل بالتطوير الإداري متمثلاً في مساعد مدير التخطيط والتطوير أ. زكية العجلان، ومشرفة التخطيط أ. شيخة الحبر، والمساعد الإداري أ. أمل التميمي و أ. هيا التميمي، وكذلك شمل الشكر المدربات المتعاونات في توطين التدريب الذين كان لهم دور فعال في تنفيذ الخطة وفق ما رسم لها.

image

image

image
 0  0  191
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:23 مساءً الإثنين 30 ربيع الأول 1439 / 18 ديسمبر 2017.