• ×

07:51 مساءً , الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019

قائمة

القريني تكرم طاقم العمل بقسم الموهوبات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الموهوبات ـــ أسماء المرزوق: 
انطلاقاً من مبدأ التعزيز والتحفيز لفريق العمل وماله من أثر في العملية التعليمية كرمت رئيسة قسم الموهوبات أ. نورة بنت محمد القريني، صباح يوم الأربعاء 26 /8 /1440هـ طاقم العمل بقسم الموهوبات وذلك في نادي الحي بالمتوسطة الرابعة.
يأتي هذا التكريم بعد انجاز واختتام الأعمال للعام الدراسي 1439هـ/1440هـ حيث رحبت القريني بالحاضرات وبدأت بحمد الله والثناء عليه وعبرت عن اعجابها بما تم استعراضه أمام مدير التعليم بعد استكمال الأعمال نهاية هذا العام وما تم تحقيقه من إنجاز فيه متمنية تقديم الأفضل وتحقيق الأهداف في الأعوام القادمة بإذن الله، لخدمة الموهوبات والتركيز على تلك الفئة التي تعد ثروة الوطن وفي يوم الخميس كرمت رئيسة قسم الموهوبات الحارس المتقاعد: رشيد بن إبراهيم الجديع وتقديم لمسة وفاء له نظير جهوده المبذولة في قسم الموهوبات، وكذلك تم تكريم حارس الأمن والسلامة: محمد بن عبيد الهشل لقيامه بأعماله في خدمة الرسالة التعليمية في قسم الموهوبات.
ومن جانبه عبرت منسوبات قسم الموهوبات وكذلك الحراس المكرمين عن بالغ شكرهم لرئيسة قسم الموهوبات على هذه اللفتة الكريمة التي تثمن جهودهن المبذولة خلال العام سائلين المولى القدير لها دوام التميز والسداد.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  75
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:51 مساءً الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019.