• ×

11:48 صباحًا , الخميس 20 شعبان 1440 / 25 أبريل 2019

قائمة

العديني تنفذ بحث الدرس لمادة الاسرية بمتوسطة وثانوية تحفيظ الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن ــ حصة آل رباح: 
نفذت أ. حصة العديني في مادة التربية الفنية بحث الدرس بعنوان (الزخرفة الكتابية آفاق عربية) بمتوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الأولى يوم الاثنين 5 / 8 / 1440هــ وبحضور فريق الخبراء المساعدة لشؤون البنات أ. فوزية الراشد ومديرة الإشراف التربوي أ. هند الخثلان ومنسقة بحث الدرس المشرفة الأستاذة: إيمان الدبل وميسرة الدرس أ. هدى الحسين وكذلك عضو فريق بحث الدرس أ. سمية الحويطان وقائدة المدرسة أ. عائشة بن دابان.
تم تنفيذ بحث الدرس في مصادر التعلم وهو من الدروس المقرر تدريسها لطالبات الثالث متوسط وتم تقسيم الطالبات على عدة مجموعات وكل مجموعة سميت باسم فنانة او فنان تشكيلي وكذلك تم تقسيم الطالبات في المجموعة (الباحثة، المستكشفة، العالمة) ولقد لاقى الدرس تفاعل من قبل الطالبات من حيث مشاركتهن بورق العمل التي وزعت وكذلك الأجهزة الذكية وتطبيقهن عليها واحتوى الدرس على عرض بوربوينت لمساعدة الطالبات على استيعاب الدرس والفهم الجيد وأن الهدف البعيد للدرس أن يحقق الطالبات فهماً عميقاً في المحتوى المعرفي ويعتبر ضمن خطة قسم الإشراف التربوي لمادة التربية الفنية للفصل الدراسي الثاني وتفعيلاً لمشروع التطوير المهني القائم على المدرسة (بحث الدرس).
وقد ختم فريق بحث الدرس زيارته بجولة لغرفة الفنية والوقوف على أعمال الطالبات الفنية واستعراض لوحاتهن وقدم شكره الجزيل للأستاذة: حصة العديني لتنفيذها الدرس الذي لاقى استحسان الجميع وتقديرهن لذلك.

image

image


image

image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 صباحًا الخميس 20 شعبان 1440 / 25 أبريل 2019.